يامسافر .. أفضل تطبيق حجز فنادق للآندرويد والايفون

يامسافر هو تطبيق حجز فنادق يحتوي على أكثر من ٢٥٠،٠٠٠ فندق بمختلف الوجهات السياحية حول العالم متوفر للتحميل مجاناً على أجهزة الآندرويد و ios. ما هو افضل تطبيق لحجز الفنادق على الاندرويد والايفون ؟ مع التطور التكنولوجي في وقتنا الحالي لم تعد اجراءات السفر وحجز النفادق مهمة صعبة , فهناك العديد من المواقع التي تختص بالبحث عن حجز النفادق المتوافقة مع الشروط المطلوبة , ولكن ماذا ان حصلت على وسيلة اكثر فعالية لعرض افضل نتائج في حجز الفنادق صاحبة انسب الاسعار . نقدم لك في هذا المقال التطبيق الافضل والانسب لاحتياجاتكم في حجز النفادق من يا مسافر .

%d8%ba16

الخواص التي يتميز بها التطبيق : خاصية الاتصال المجاني بفريق حجوزات الفنادق بجميع الفنادق التي تقوم بحجزها وهذي خاصية حصرية فقط لدى تطبيق يا مسافر , وكما يوفر التطبيق اكثر من 10 مليون غرفة فندقية للحجز حول العالم وهذا ما يميز تطبيق يا مسافر , والحجز بدون بطاقة ائتمان لمجموعة كبيرة من الفنادق والشقق السكنية وكما يوفر لك تطبيق يا مسافر افضل الاسعار وخصومات تصل الى 60% عند الحجز , وكمان يوفر التطبيق عروض اكسبرس لمستخدمي الايفون وتمتاز بعروض حصرية لحجوزات الفنادق والشقق السكنية حول العالم , كما ويمكنك الوصل الى الفنادق القريبة من وجهتك السياحية بكل سهولة مع كامل التفاصيل وكيفية الوصول للفندق واعطاءك كل التعليمات اللازمة , كما يتوفر التطبيق على الاندرويد والايفون باللغة العربية والانجليزية لجميع المستخدمين حول العالم .

خطوات الحجز اولا : قم بتحميل التطبيق من جهاز الاندرويد من google play او من الايفون عن طريق app store

ثانيا : قم بفتح التطبيق واختار اللغة المناسبة .

ثالثا : من خلال البحث داخل التطبيق قم بالبحث عن وجهتك السياحية .

رابعا : اختر الفندق .

خامسا : اختر الغرفة .

سادسا : اكد الحجز .

كما ويمكنك تحديد تاريخ سفرك وبامكانك القيام بحصر الخيارات والبحث عن فنادق 5 نجوم وتتمتع اغلب الفنادق بخاصية الدفع عند الوصول الى الفندق . كما وبامكانك تفقد موقع الفندق عن طريق الخريطة الموجودة داخل التطبيق كما ويمكنك تفقد اراء النزلاء بالفندق وتغيير العملة كما تريد ومن ثم اختيار الغرفة والضغط على حجز . وبامكانك الاتصال المجاني مباشرة مع فريق الحجوزات المتوفر على مدار اليوم والساعة وهذه الخاصية حصرية لتطبيق يا مسافر فقط .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

كانون تطلق كاميرا التسجيل XC15 الاحترافية المدمجة بتكنولوجيا 4K مع واجهة بينية صوتية متطورة

الرياض – سفاري نت أعلنت شركة كانون اليوم عن إطلاق كاميرا التسجيل XC15، وهي كاميرا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *