بالصور .. اطلالة ساحرة على النيل من فندق فيرمونت نايل

بالإضافة إلى أهرامات الجيزة التي يعود تاريخها لأكثر من 4500 سنة، تركز مصر بشكل كبير على العصر الحديث، والأفكار المعمارية الحديثة ومنها أبراج نايل سيتي التي تضم فندق فيرمونت النيل الذي يزين أفق القاهرة.

%d8%ab10

يضم فندق فيرمونت نايل 566 غرفة، مجهزة بأثاث أنيق على غرار فن الآرت ديكو، وتضم مكتبا للعمل وتلفزيونات تفاعلية، وتشتمل الحمامات على دش مطري مع أبواب منزلقة، وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على النيل أو المدينة.

%d8%ab%d8%ab10

يطل هذا الفندق المصنف 5 نجوم على نهر النيل ويتميز بتراس مسبح على السطح يوفر إطلالات مذهلة على القاهرة تمتد إلى الأهرامات، ويوفر 8 أماكن مخصصة لتناول الطعام والمشروبات.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الراقية في مطعم Napa Grill أو في استراحة ومطعم Asian Fusion Saigon، كما يمكنهم الاستمتاع أيضاً بتناول الطعام في الخارج على التراس البانورامي الموجود على السطح، ويقدم Bab El Nil الترفيه الليلي ومأكولات الشرق أوسطية.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

ويقدم سبا Willow Stream، لضيوف الفندق أحد عشرة غرفة للعلاج، وحمامات وصالات الاسترخاء، وصالون تجميل كامل، لمساعدتهم على التخلص من همومهم واستعادة حيويتهم ونشاطهم.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

يوفر فندق فيرمونت نايل سيتي لضيوفه معدات حديثة في مركز اللياقة البدنية الواسع، بالإضافة إلى مركز أعمال مجهز بشكل جيد في الموقع.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *