تصرفات يجب تجنبها تماما عند السفر الى اليابان

التوجه في زيارة الى دولة غريبة للمراة الاولى، تفرض على المسافر الاطلاع على ابرز العادات والتقاليد السائدة في هذه الدولة، واليابان هي احدى الدول التي تتبع عادات مختلفة عن سائر الدول. في هذه الحالة، ان كنت تخططون للسفر الى اليابان عما قريب، نضع بين يديك هذا الموضوع حول ابرز أمور لا يجب فعلها عند السفر الى اليابان.

%d8%ae14

أولاً، في اليابان من المهم ان تعي أنه لا يمكنك ترك البقشيش للنادل في المطعم أو المقهى فهذه العادة غير سادئة في هذا البلد الآسيوي، اذ انهم يعتبرون أنهم يقدمون خدماتهم وفق معايير عالية جداً.

ثانياً، في اليابان من السائد ان يدخل الافراد الى البيت بعد خلع حذائهم في الخارج، لذا من المفضل أن تقومي بالمثل عند زيارتك لبعض الاشخاص في منازلهم، فمن الامور التي لا يجب القيام بها في اليابان هو الدخول الى منزل احد الاشخاص بالحذاء.

%d8%ae%d8%ae14

ثالثاً، لدى بعض الشعوب عادة عانقة الاشخاص وتقبيلهم عند لقائهم، ولكن هذا الامر غير محبذ تماماً في اليابان، لذا لا تقومي بمعانقة احد الاشخاص الذين التقيت بهم في هذا البلد، خصوصاً إن كنت لا تعرفينهم سابقاً.

رابعاً، ايضاً من الامور التي لا يجب القيام بها خلال تواجدكم في اليابان هو التكلم على الهاتف في القطار أو الباصات، فعلى الرغم من انه ليس منصوص عليه في القانون الياباني الا انه من العادات الشعبية التي يتبعها معظم السكان، حيث يعتبر التكلم على الهاتف في القطار والباص من الامور المزعجة وغير المؤدبة.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae14

خامساً، ان تمت دعوتكم لتناول العشاء او الغداي من قبل احد اليابانيين، فلا تصروا على دفع الفاتورة، فهم بالطبع لن يقبلوا بل سيبادرون بأنفسهم لدفع التكلفة. فكونوا ممتنة لهم، واشكروهم عوض الاصرار على الدفع.

سادساً، كذلك من الامور التي لا يجب فعلها عند السفر الى اليابان، هو تناول الطعام او الشرب خلال التجول في الشوارع او الاحياء، فهذا الامر غير محبذ، الا ان كنت تشاركون في احد المهرجانات الشعبية التي تنظم في الشوارع والساحات العامة.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

14 نصيحة كي لا تبدو احمق في هذه الدول

سفاري نت – متابعات من الأشياء المشتركة بين جميع سياح العالم هي الأخطاء المرتكبة أثناء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *