بالصور .. متعة التسوق في ابوظبي مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الإستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون أول البراعم “أبوظبي مول”.

%d8%a73

 أبوظبي مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

أول ما قد يشدك إلى “أبوظبي مول” هو موقعه المتميز في قلب المدينة، حيث يطل عليك هذا الأخير من منطقة النادي السياحي، أين تتواجد أبراج روتانا والعديد من الفنادق المتميزة، لعل أبرزها فنادق “شاطئ روتانا”، و”ستراند”، و”الديار دانا”، وغيرها الكثير.

2. تاريخ افتتاحه

يعد “أبوظبي مول”  من مراكز التسوق العريقة في الإمارة، حيث يعود تاريخه إلى ما يزيد عن 15 عاما بعد أن فتح أبوابه في وجه الزوار لأول مرة خلال شهر مايو من سنة 2001.

2. خدماته

إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية متكاملة، فلا تتردد مطلقا في زيارة “أبوظبي مول”، حيث لن يشدك هذا الأخير إليه فقط بما يقدمه من خيارات تسوق  متنوعة، بل أيضا بفضل نقاط جذب أخرى عديدة لن تشعر بمدى جاذبيتها إلا حينما تختبر مختلف تفاصيلها.

%d8%a7%d8%a73

  • التسوق

يقدم  “أبوظبي مول” لزواره تجربة تسوق لا مثيل لها، وذلك على نطاق واسع ومتنوع ووسط بيئة مريحة للغاية، إذ يضم هذا الأخير أكثر من 200 متجر تنتشر على أكثر من طابق واحد وتعرض فيها العديد من المنتوجات المتنوعة لماركات محلية وعالمية شديدة الرقي، على غرار “ألدو” و”زارا” و”إتش آند إم” و”ديزل”، بالإضافة إلى “باريس غاليري”  و”فايسز” (Faces) للعطور ومستحضرات التجميل والنظارات الشمسية وحقائب اليد والمجوهرات،  و”جاشنمال”، و”كارولينا هيريرا”، علاوةً على محلات “مارينا” و”ذي ون” للأثاث والديكورات الداخلية. أضبط ميزانيتك جيدا قبل زيارة المكان وإلا فلان تستطيع مطلقا مقاومة ما ستجده أمامك من مغريات!

  • الترفيه

يقدم “أبوظبي مول” لزواره تجربةً ترفيهيةً متميزةً، تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار، حيث يحتضن هذا الأخير مساحة مخصصةً للأطفال، يجد فيها هؤلاء عالمهم من اللهو والترفيه والمرح. أما الكبار فبإمكانهم قضاء أوقات متميزة وذلك من خلال متابعة أحدث العروض السينمائية في قاعة “سينيبلكس”. وليس هذا كل شيء، فالمركز يشدك إليه أيضا بفضل ما يقدمه من عروض وأنشطة على مدار السنة وخلال المناسبات الخاصة كشهر رمضان المكرم وفي العيد المبارك، مما يجعل منه الوجهة المفضلة لجميع أفراد العائلة.

%d8%a7%d8%a7%d8%a73%d8%a7%d8%a7%d8%a73

  • خدمات الشرب والأكل 

إذا شعرت أنك في حاجة إلى التمتع بقسط من الراحة، فلن تجد صعوبةً مطلقا في الحصول على غايتك؛ كيف لا والمول يزخر بالعديد من المطاعم المنتشرة في مختلف طوابقه مقدمةً لزوارها تجارب لمأكولات متنوعة من شأنها أن تستجيب لمختلف الأذواق.

3. أبوظبي مول: نقطة جذب مهمة

يعد”أبوظبي مول” أحد أبرز الوجهات السياحية في الإمارة، حيث يشد هذا الأخير إليه يوميا حوالي 40 ألف زائر على اعتباره نقطة تسوق مثالية وقبلةً ترفيهيةً متميزةً.

4. دليل المركز

  • مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود العاشرة مساءً، وهي مواعيد يمكن لها أن تتغير.
  • الهاتف+971 2 645 4858

*نقلا عن موقع زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

10 نصائح حول التسوق الرشيد اتبعها جيدا

سفاري نت – متابعات تتجول في الاسواق كل يوم رمضاني، ورغم حاجتك للكثير من البضائع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *