زوروا مهرجان مذاق أبوظبي 2016 واستمتعوا باجمل الاوقات

يعود مهرجان مذاق أبوظبي هذه السنة مدعوما بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز الطهاة العالميين، وسيقام المهرجان في العاصمة الإماراتية أبوظبي بين يومي العاشر والثاني عشر من نوفمبر 2016.

سيشارك هذا العام ثلة من الطهاة المعروفين في المنطقة لأول مرة نذكر من بينهم ديمة حجاوي، محمد أورفلي وطارق إبراهيم الذي سيذهل الحضور بمهارات الطبخ الاستثنائية على مسرح الطهاة في تحدي الطهو مع الطاهي الهندي الشهير سانجيف كابور، الطاهي البريطاني الذي يملك أفخر المطاعم إد باينز،  جيني موريس وجوش ستانزل  أبرز الثنائيات المفضلة في مهرجان مذاق أبوظبي.

أما قائمة المطابخ المشاركة فتتضمن أبرز وأحدث مطاعم أبوظبي مثل “الفنار”، “فيلوسيتي”، “تامبا”، “تياترو”، فلوكا”، “سوتشو”، “كاتش”، “أوريجنال فيوجن” وغيرها من المطاعم الشهيرة. وبخصوص برمجة دورة المهرجان لهذا العام، ستكون هناك الكثير من الإضافات المثيرة والأنشطة الجديدة المخصصة للزوار. ستقوم شركة الاتحاد للطيران باستضافة مسرح الطهاة الحصري الذي سيحتضن طهو ألذ الأطباق العالمية من قبل مجموعة لإضافية من الطهاة العالميين الحاصلين على نجمة ميشلان. كما يقدم المهرجان فرصة للزوار الذين يملكون خبرة متميزة في الطهو للمشاركة في تحدي الطهو لاختبار مدى براعتهم من طرف لجنة تحكيم تضم أشهر الطهاة المشاركين في هذه الدورة.

%d8%a77

وقد أشاد العضو المنتدب لشركة “توريت ميديا” المنظمة للمهرجان كريس فاونتن بدورة 2015 حيث أكد أن “14 ألف زائر أمضوا أوقاتا ممتعة في تناول المأكولات الشهية وسط أجواء المرح العائلية”، مضيفا أن أبوظبي “تتجه لتصبح وجهة رائدة لتذوق الطعام وتستقطب بعضا من أفضل الطهاة في العالم”. ويقدم المهرجان الكثير من الأنشطة الترفيهية المشوقة للأطفال رفقة عائلاتهم في خضم هذا الحدث الهائل مثل رحلة البحث عن الكنز المخصصة للعائلات والمقترحة من طرف مجلة “مذر بيبي آند تشايلد” وهو نشاط ترفيهي ممتاز كفيل بمنح الصغار المرح والبهجة خلال عملية البحث عن الأدلة المخبأة في أنحاء المهرجان. وسيكون الزوار على موعد ليلة الخميس مع فرقة البوب السويدية “بيورن اجين” التي ستقدم عرضا شيقا مع  الأغاني الراقصة لفرقة “آبا” لإثراء المشهد الترفيهي.

وتجدر الغشارة أن دورة المهرجان حريصة على حصد المزيد من التألق والنجاح لهذه السنة وذلك من خلال التأكيد على قائمة الجهات الراعية مثل الاتحاد للطيران، “مجلة أبوظبي وورلد” ، المركز الدولي لفنون الطهي، “إيفيان آند بادويت”، “بي بي سي جود فوود”، مجلة “مذر، بيبي آند تشايلد”، مجلة “دايننج آند نايت لايف أبوظبي”،  “ديليسيو” و”تي كلوب”.

سيقام المهرجان في مدينة زايد الرياضية ابتداء من يوم الخميس 10 لغاية 12 نوفمبر، ويبدأ استقبال الضيوف كالآتي:

  • يوم الخميس 10 نوفمبر من الساعة 4 إلى الساعة 11 من مساء .
  • يوم الجمعة 11 نوفمبر من 12 ظهرا إلى الساعة 11 من مساء.
  • يوم السبت 12 نوفمبر من الساعة 12 ظهرا إلى غاية الساعة 11 من مساء.

 

*نقلا عن موقع زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *