فندق ريكسوس باب البحر برأس الخيمة يفتتح مطاعم جديدة وحديقة ألعاب مائية

أعلن فندق ومنتجع ” ريكسوسباب البحر ” في رأس الخيمة لجميع الضيوف والنزلاءعن تطوير نظام الخدمة الشاملة الذي يتيح الإقامة في الفندق ذو الخمس نجوم وتناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة.

ويعتبر ” ريكسوس باب البحر ” أول منتجع فاخر  يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة لإتاحة الفرصة لدى العائلات والأفراد قضاء عطلات مريحة في أجواء من الفخامة بأفضل الأسعار، حيث يستطيع النزلاء من التمتع بتناول الطعام من 16 مطعم من ضمنهم مطعم للمشاوي تم افتتاحه في الأول من أكتوبر الجاري و مطاعم حصرية للزوار  بالإضافة إلى قاعة مطاعم ضخمة ستفتتح في نهاية شهر فبراير2017 .

%d8%a710

ويوفر فندق “ريكسوس باب البحر” مرافق ترفيهية جديدة حيث يستطيع الأطفال الاستمتاعبحديقةالملاهي والالعاب المائية الجديدةالتي تم افتتاحها قبل ايام’ في حين تم تشغيل حوض سباحة جديد من بين تسعة أحواض سباحة لراحة الضيوف، و يتميز الفندق بنادي “ريكسي” الأكبر في المنطقة للأطفال الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة. و لمحبي السهرات الليلية يمكن لهم الاستمتاع بحفلات غنائية لعدة مطربين ابتداء من الأول من أكتوبر الجاري .

وقال السيد سامي كابلانجي المدير العام لفندق “ريكسوس باب البحر”: “يلبي نظام الخدمة الشاملة أكثر من 95% من احتياجات الضيوف و النزلاء مجانا ضمن سعر الغرفة , فنحن الفندق الوحيد الذي يتيح للضيوف تناول الوجبات والمشروبات بدون التفكير في الكلفة المالية”.

و أضاف قائلا: “شهد الفندق إقبالا كبيرا من السائحين في موسم الصيف , و نعملحاليا على جذب المزيد من السياح من منطقة الخليج و شرق آسيابالتعاون مع هيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية حيث تتميز إمارة رأس الخيمة بمواقعها السياحية المختلفة بالإضافة إلى شواطئ الفندق الرائعة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *