بالصور .. وجهات سياحية مميزة لمحدودي الميزانية في إسبانيا

قد يرغب الكثيرون بالسفر الى الخارج واكتشاف دول جديدة ومعالم غريبة تتنوع بين الحضارية والثقافية والتراثية، ولكن بعض هؤلاء الاشخاص لا يملكون القدرة المالية كما غيرهم، لذا يختارون الوجهات السياحية الاقل تكلفة. اليكم ابرز وجهات سياحية في اسبانيا لمحدودي الميزانية كي تتمكنوا من الاستمتاع برحلتكم الى هذا البلد الاوروبي الرائع.

بينيدورم في كوستا بلانكا Benidorm – Costa Blanca

%d8%ae12

تعتبر هذه الوجهة السياحية المطلة على البحر من اجمل الوجهات السياحية في اسبانيا والتي يمكن زيارتها في اي وقت من السنة الى جانب التكلفة البسيطة وغير الباهظة التي يمكن للسياح المحدودي الميزانية ان يتوجهوا اليها للاستمتاع برحلتهم الى اسبانيا. كما أنها تشمل العديد من النشاطات المناسبة للافراد وللعائلات، من منتزهات عامة واحواض اسماك، بالاضافة الى امكانية ممارسة الهوايات المائية.

فالنسيا Valencia

%d8%ae%d8%ae12

تتميز هذه المنطقة في اسيانيا بروعة جمالها وتراثها الذي يمزج الطابع التقليدي الاسباني العريق مع الطابع الحديث حيث يستمتع السياح برحلة مليئة بالاستكشاف التراثي الحضاري في هذه المدينة. تعتبر فالينسيا ثالث أكبر مدن اسبانيا وهي غنية بالمتاحف والمعالم التراثية والمطاعم التقليدية الشعبية. لذا تعتبر من افضل الوجهات السياحية في اسبانيا لمحدودي الميزانية.

سان سيباستيان في الباسك San Sebastian – Basque

%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

من اجمل الوجهات السياحية المميزة في اسبانيا لذوي الميزانية المحدودة نذكر ايضاً منطقة سان سيباستيان في منطقة الباسك، حيث يمكن للسياح المتوافدين اليها الاستمتاع برحلة هادئة على شواطئها الذهبية اللون مع فرصة ممارسة اجمل الهوايات المائية المسلية في هذه المدينة وبأسعار منخفضة ومقبولة جداً. هذا بالاضافة الى تذوق اشهى الاطباق التقليدية في اسبانيا مع اطلالة رائعة على البحر والجبال المحيطة بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *