تعرف على بعض الجوانب المجهولة في اندونيسيا قبل السفر اليها

يتوجه آلاف السياح سنوياً الى اندونيسيا للتعرف عن كثب على تاريخية هذا البلد وأصالته وحضارته ومعالمه المتنوعة، بما في ذلك طبيعته. ولكن تقاليد وعادات شعب اندونيسيا لا تزال مجهولة بالنسبة الى الكثيرين، لذا اليكم بضع نصائح قد تفيدكم في رحلتكم الى اندونيسيا، واطلعوا على ابرز امور يجب معرفته قبل السفر الى اندونيسيا.

%d8%ba14

أولاً، تعتبر اندونيسيا من الدول المتعددة الثقافات لذلك من المهم أن تدركي خلال سفرك الى هذا البلد ان بعض العادات غير موجودة في المناطق كلها، وكل منطقة لها تقاليدها الخاصة. لذلك لا تتفاجئوا ان رأيت بعض الامور المختلفة خلال تنقلك من مكان الى آخر.

%d8%ba%d8%ba14

ثانياً، الشعب الاندونيسي شعب ودود، فهو يستقبل الجميع بابتسامة، لذا لا تتفاجئي حين ترين ان بعض الاشخاص من ابناء البلد يبتسمون لك حين ترينهم خلال تجولك في ارجاء ابلاد، فهم يستقبلون الجميع بهذه الابتسامة.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba14

ثالثاً، تعتبر الفترة الاكثر تميزاً لزيارة اندونيسيا هي تلك الممتدة بين نيسان وتشرين الاول، حيث يمكن للسياح الاستمتاع برحلة هانئة وممتعة في ارجاء البلد الآسيوي، حيث تكثر الشواطئ والمعامل الطبيعية التي تتغير مع تغير المناخ في هذا البلد.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14

رابعاً، في ما يتعلق بالطعام التقليدي في اندونيسيا فمن الجدير بالذكر أن هذه البلاد تشتهر بنكهاتها المتعددة ولبهارات الكثيرة التي يضفونها الى المأكولات والاطباق بكمية كبيرة وكثيرة. لذا ان كنتم لا تحبون هذه البهارات والنكهات، فمن المفضل أن تتفادوا تناول الطعام الاندونيسي التقليدي.

خامساً، السفر الى اندونيسيا يستوجب على المسافر أن يقوم باجراء التطعيمات الضرورية لمثل هذه الرحلة، حيث تنتشر بعض الامراض في مناطق متعددة من هذا البلد، ومنها الملاريا وحمى الضنك وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

وسائل بسيطة احرص عليها لسفر سهل ما طفلك

سفاري ن للسفر خارج البلاد متعة خاصة، فيبدأ المرح والإثارة بمجرد الوصول إلى المطار. ولكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *