بالصور .. لعشاق الرحلات النهرية اليكم هذه الوجهات

تشكل الرحلات النهرية فرصة ممتعة للسياحة في احضان الطبيعة الخلابة التي تجذب آلاف السياح من مختلف انحاء العالم، وهي تعتبر من ابرز السبل لاستمتاع السياح بوقتهم أينما تواجدوا، ولكن ما هي افضل وجهات سياحية للرحلات النهرية في العالم؟ تعرفي معنا في هذا الموضوع على اجمل هذه الوجهات التي يمكنك زيارتها في اي وقت.

 

بحيرات كيرالا في الهند Kerala – India

في الهند معالم طبيعية رائعة نظراً لقرب هذا البلد الآسيوي من المحيط، ما وفر له طبيعة خضراء غنية بالانهر الغزيرة ذات المياه الهادئة واللطيفة. وتعتبر بحيرات ولاية كيرالا الهندية من اجمل المعالم السياحية التي يمكن لهواة البحر والرحلات النهرية التوجه اليها والاستمتاع بأجمل الاوقات خلال تجولهم فيها.

نهر الفولغا في روسيا Volga River – Russia

 %d8%ae%d8%ae%d8%ae10

هو النهر الاطول في القارة الاوروبية، ويقع في وسط روسيا حيث يمكن للسياح التوجه الى هناك والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به، بالاضافة الى امكانية التعرف على معالم المدن الروسية الكبرى التي يجتازها النهر ذات المياه اللطيفة والعذبة.

نهر ميكونغ في الصين Mekong River – China

 %d8%ae%d8%ae10

هو احد اجمل الانهر في القارة الآسيوية ويتميز باجمل المعالم الحضارية والتراثية والطبيعية المحيطة به، ما يوفر متعة كبيرة للسياح الراغبين بتمضية بعض الوقت في رحلة نهرية مميزة ورائعة. يمر هذا النهر، ليس فقط في الصين، انما يمكن ايضاً ان يبلغ السياح كلاً من بروما وفييتنام وكمبوديا وتايلاندا، وهذه كلها تحوي العديد من المعالم الممتعة للنظر، سواء على الصعيد الطبيعي او التاريخي التراثي.

*نقلا عن موقع أنوثة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *