بالصور .. جولة سياحية ممتعة في جزيرة ريدانج ماليزيا

جزيرة ريدانغ ولاية ترينجانو    تعتبر جزيرة ريدانج من أكبر الجزر الموجودة فى بحر الصين الجنوبى وهي تقع على بعد 45 كم من ولاية ترينجانو فى شمال شرق مملكة ماليزيا.

%d9%8115

وتحتوي هذه الجزيرة على مناظر وشواطئ وخدمات تجعلها جنة للسائح القادم الى ماليزيا، ومن الرياضات التي يمكن ممارستها السباحة والغوص والتجديف بالإضافة لاستكشاف الغابات، مع العلم أن جزيرة ريدانج الواقعة في ولاية ترينجانو ب ماليزيا فى الأصل محمية طبيعية يمنع الصيد على نطاق 3 كيلومترات من الجزيرة ، كما أن جمع الشُعَب المرجانية والأحياء البحرية والأصداف غير مسموح بجمعها بتاتا ، وبقرب جزيرة ريدانج توجد جزر  ( أيكور – تبيو – لينج – بينانج – بيدونج – لانج تنجا – ليما ) وهى تعتبر مكانا ملائما لممارسة رياضة الغوص.

%d9%81%d9%8115

  أهل كوالا ترينجانو مسلمين متمسكين بدينهم وهم بعكس معظم ولايات ماليزيا من حيث الإجازة الأسبوعية، فإجازتهم الأسبوعية هى يوم الجمعة ، ويوم الخميس نصف يوم ، ومعظم النساء محتشمات كما يرتدى الرجال ملابس أقرب للثوب العربي. ونظرا للعادات والتقاليد الاسلامية لدى العرب تعتبر هذه الجزيرة من الجزر المفضلة لهم وخصوصا العائلات أو لمن يحب قضاء شهر عسل في محيط من الأجواء الرومانسية والخصوصية       .

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8115

كما يمكنك الاستمتاع بالإسترخاء و الإستمتاع بالأجواء الساحرة المحيطة بك و ممارسة أنواع الرياضات البحرية و الألعاب المائية من كرة طائرة و التنس و أنواع القوارب و البنانا و الغوص و السنوركلنج ، و أيضا رؤية السلاحف الخضراء و هي تفقس و تخرج للبحر ( لها مواسم معينة ) في هذه الجزيرة الماليزية الأكثر من رائعة.

%d9%81%d9%81%d9%8115

  أيضا بإمكانك زيارة جزيرة برهينتيان العذراء المجاورة لها perhentian island و تنسيق رحلة لزيارتها و الغوص هناك فالمياه جدا صافية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *