فندق سيمفوني ستايل الكويت يطلق خصومات لعملاء بنك الخليج

أطلق فندق سيمفوني ستايل الكويت ذو الخمس نجوم عروضا وخصومات حصرية للضيوف والنزلاء من عملاء الخدمة المصرفية المميزة لدى بنك الخليج، وتمتد حتى 28 فبراير2017.

ويتيح هذا العرض لعملاء الخدمة المصرفية المميزة من الخليج التمتع بمزايا حصرية وخصومات بنسبة 20% عند زيارتهم لمنتجع “6 سنسيز سبا Six Senses Spa” بالفندق، والذي يعد في مقدمة مراكز المنتجعات الصحية الراقية في الكويت.

ويشمل العرض على خدمات حصرية ومميزة منها جلسات المساج والعناية بالوجه، واللياقة البدنية، بالإضافة إلى جلسات اليوجا الخاصة والجماعية والاشتراك السنوي.

كما يستطيع العملاء استخدام مسبح فندق سيمفوني ستايل، والجلسات الجماعية للمنتجع حسب الجداول المقررة، وكذلك الحصول على عروض اللياقة الشخصية والجلسات الاستشارية لدى المدربين المختصين، والحصول على مواد استهلاكية في قاعة عرض المنتجع، ولدى مطاعم الفندق.

وللحصول على الخصم، يتعين على العملاء سداد قيمة الخدمات أو العلاج باستخدام إحدى البطاقات المميزة، مثل فيزا إنفينيت، فيزا سيغنيتشر، فيزا بلاتينوم، ماستر كارد وورلد أو ماستر كارد بلاتينوم.

ويقع المنتجع الصحي في الطابق الثاني من الفندق الخمس نجوم ذي التصميم الفريد، ويضم 13 غرفة للعلاج وحمامين، وجناحين منفصلين للنساء والرجال، بالإضافة إلى غرفة لتجهيز العروس تضم صالون تجميل ومكانا للعناية بالأظافر.

ويمتد المنتجع على مساحة 1500 متر مربع ويضم مركزا لياقة بدنية وناديا رياضيا مختلطا وآخر خاصا بالسيدات واستديو لليوغا، ودش مياه متدفقة وغرفة ساونا وغرف بخار وردهات فخمة للاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *