كونستانس بيل ماري بلاج على ساحل موريشيوس يطلّ بحلّة جديدة

فتتح منتجع كونستانس بيل ماري بلاج أبوابه من جديد مع أجنحة وفلل مستحدثة التصميم تزخر بأسلوب جريء وأنيق، وسط أجواء تبعث فيك الحيوية والراحة في آن واحد.

خضع المنتجع لإعادة تصميم خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكنه حرص على الاحتفاظ بجميع العناصر المميّزة التي جعلت منه منتجعاً ناجحاً خلال السنوات الماضية. بالفعل، يجمع هذا المنتجع الذي يتمتّع بشعبية كبيرة على الساحل الشرقي للجزيرة، بين الفخامة الأنيقة الحديثة والخدمة الاستثنائية والاحترافية التي اعتاد النزلاء الحصول عليها في فنادق ومنتجعات كونستانس.

%d8%a8%d8%a8%d8%a83

ونذكر من بين المطاعم حديثة التصميم المتوفرة في المنتجع، مطعم “لا سيترونيل” الذي يتسّع لـ 350-450 شخصاً، ويتميّز بمنصة خشبية جديدة تطلّ على مساحات شاطئية واسعة على مدّ العين والنظر. كما تُقدَّم أصناف جديدة في مطعم “إنديغو”، حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بعروض الطهي الحي لأطباق عالمية، ثم التوجّه إلى “بلو بار”، الاستراحة الشاطئية الشعبية المجاورة التي تقدّم كوكتيلات منعشة ومناسبة تماماً للأجواء الرائعة والمفعمة بالحيوية. أمّا عشاق شراب العنب فهم على موعد مع مطعم “بلو بيني سيلار” الذي يضمّ قبواً يحتوي على زجاجات فاخرة من شراب، علماً أنّ المطعم يفتح يومياً لعرض هذه العلامات التجارية الدولية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a83

ولمحبّي لعبة الجولف، إليكم مطعم”دير هانتر” الذي يطلّ على المساحات الخضراء، فيكشف عن خضار ملعب الجولف الشهير “ليجند” الذي بات يُعدّ جوهرة الجزيرة منذ افتتاحه عام 1994. كما أنه قد تمّ تجديد مسرح بطولة جولة “أم سي بي” لتبرز مقوماتُه أكثر فأكثر؛ فتم تشذيب الشجيرات وأُعيد رسم الحفر 1 و2 و4 و9 و18، رُفعت الممرات الخاصّة بها، ممّا وفّر تضاريس جديدة تحسّن الرؤية بشكل عام.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a83

بعد الانتهاء من اللعب، بإمكان لاعبي الجولف الاسترخاء في يو سبا من كونستانس الذي بات يضم الآن 10 غرف مخصّصة للعلاجات (ستّ غرف فردية وأربع غرف للأزواج) حيث يمكن الاستمتاع بالمساجات الباعثة على الاسترخاء، بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر، واستوديو برايس نيشام حيث بوسع الضيوف اختبار تجربة بديكير ومانيكير فاخرة.

والجدير بالذكر أنه من خلال اعتماد مزيج من التراث والحداثة في آن واحد، حافظ منتجع كونستانس بيل ماري بلاج على مكانته كأفضل وجهة للراغبين في خوض تجربة تجمع بين الرياضة والاسترخاء، والجولف والشاطئ، والأناقة وفن الطهي. بالفعل، يدمج هذا المنتجع البحيرات الرقراقة مع ملاعب الجولف الخضراء، فيوفّر تجارب مثالية لكلّ من العائلات والأزواج وسط أجواء حيوية تزخر بباقة فريدة من الأنشطة المشوقة وعلاجات السبا الذي تعزّز العافية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a83

ومع هذا التجديد الذي يخضع له منتجع كونستانس بيل ماري بلاج بهدف البقاء في الطليعة، يظهر بشكل جليّ تفاني والتزام فنادق ومنتجعات كونستانس بتوفير أفضل الخدمات والمحافظة على اسمها الريادي في قطاع الضيافة الفاخرة في منطقة المحيط الهندي.

كونستانس بيل مار بلاج

مزيج مبهر من البيئة الاستوائية و أناقة علامة كونستانس يستمد جماله من طبيعة جزر المحيط الهندي الخلابة، يمتد على طول 2 كلم من الشواطئ الرملية البيضاء في خليج الساحل الشرقي لموريشيوس. ويجمع بين المساحة الواسعة والتصميم الجميل فجميع الغرف مؤثثة بشكل مريح بقطع تجمع بين أفضل أنواع الخشب والرخام. وهو المكان الأنسب للاستمتاع بالتجارب الجديدة، بدءا من الاسترخاء على الشواطئ الساحرة  وانتهاء بالألعاب المائية، فضلا عن توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. ويضم سبعة مطاعم مميزة توفر تجربة طعام شهية وفرصة لتعلم فنون الطهي من خلال دروس خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *