“ليجولاند دبي” تعلن بدء بيع تذاكر الدخول اليومية على الانترنت

، مع بدء العد التنازلي للافتتاح الكبير في 31 من شهر أكتوبر الجاري، أعلنت “ليجولاند دبي” ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن توفير تذاكر الدخول اليومي للبيع على شبكة الانترنت بشكل حصري بدءاً من اليوم 4 أكتوبر 2016، على الموقع www.LEGOLAND.ae والموقع الثاني www.DubaiParksandResorts.com.
وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال سيجفريد بورست، المدير العام، “ليجولاند – دبي”: “بعد إطلاقنا ل تذاكر الدخول السنوية في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا إطلاق بطاقات الدخول اليومية مع اقتراب الافتتاح الكبير، ونتطلع قدماً للترحيب بالعائلات من أي مكان في المنطقة لتجربة مليئة بالمغامرة والتشويق والسعادة”.

%d8%a8%d8%a82
وقد تم تصميم “ليجولاند – دبي” لتقدم عالماً لا حدود له من ألعاب الليجو المصممة بشكل يتناسب مع الأجواء العائلية والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : “المصنع” و”LEGO® CITY” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة الصغيرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.
تباع تذاكر الدخول اليومية بسعر 250 للأطفال وكبار السن، وبسعر 295 درهم للبالغين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.LEGOLAND.ae

%d8%a82

الموقع الإلكتروني: www.LEGOLAND.ae
تويتر: @LEGOLANDDUBAI
فيسبوك: facebook.com/LEGOLANDDubai
إنستغرام: @LEGOLANDDUBAI
يوتيوب: youtube.com/LEGOLANDDubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *