بالصور .. استقبال ملكي في فندق شانغيرلا باريس

عند وصولك إلى فندق شانغريلا باريس تبهرك الواجهة الأنيقة وتعيدك إلى أمجاد عصر الأمير  رولاند بونابرت. فريق من الموظفين الذين يهتمون برغباتك وسلاسة تامة في استلام الغرف لتحصل على المعاملة الملكية منذ لحظة وصولك.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

سلم رئيسي فاخر يليق بالملكية

وفي غرفتك تبهرك المناظر الخلابة لبرج أيفل ونهر السين، فأناقة الغرفة الكلاسيكية والتحف الفنية التي تزيّنها وتمنحها لمسات حرفية فاخرة، تنعكس في المدينة التي تطل عليها.

%d8%ae12

هنا في قلب باريس حيث توجد العديد من المتاجر الحصرية للأزياء الراقية على جادة مونتاين وجادة جورج الخامس، بانتظار زيارتك.

وعندما تود تناول وجبة خفيفة فإن مطعم لا باوهينيا هو الخيار المناسب. تعكس الثريات الرائعة من زجاج المورانو الفاخر أناقة الوجبات التي تعدّ في هذا المطعم. إنها مقدمة واعدة لتتطلع إلى تجربة لذيذة من الطعام الكانتوني المميز في شانغ بالاس الشهير، أول مطعم كانتوني في أوروبا والحاصل على نجمة ميشلين ضمن دليل ميشلين للعام 2012.

%d8%ae%d8%ae12

 وبعد أن تتغلب على الجوع يحين الوقت لتغمر نفسك بالدلال في مدينة النور. يعتبر شراب “ذا بينك ليدي” أشهر كوكتيل في مشرب “لو بار” ، كونه المشروب الأمثل لبداية سهرة رائعة. استمتع برحلة مميزة من النكهة في مطعم “لابيل”، المطعم الفرنسي المميز في الفندق والحاصل على نجمتين في دليل ميشلين 2012، ليكون خير ختام ليوم رائع.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

وبعد ليلة حافلة بهذا الجمال ستشعر بالتردد قبل المغادرة، فالمدينة سحرتك والقصة كلها بدأت في فندق شانغريلا الأسطوري في باريس.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً