بالصور .. التسوق في الوحدة مول ابوظبي له مذاق فريد

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الإستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون رابع البراعم “الوحدة مول”

  الوحدة مول: خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يتميز الوحدة مول بموقع استراتيجي في قلب منطقة الوحدة من مدينة أبوظبي، وهو ما أهله ليكون قريبا من العديد من الأماكن الخدماتية الهامة، على غرار محطات الحافلات المركزية، والكثير من الفنادق الفخمة كـ “جراند ميلينيوم الوحدة “، و”سنترو المنهل باي روتانا”، و”توب ستارز”، و”كوين بلاص هوتل باي كاليفورنيا”، والقائمة تطول.

2. مساحته

يمتلك الوحدة مول مساحةً شاسعةً للغاية تعكس مدى عظمته، حيث يمتد هذا الأخير على نحو 3.3 مليون متر مربع كاملة.

3. تصميمه

يتميز الوحدة مول بمعماره الأنيق والاستثنائي، حيث يحتوي هذا الأخير على مساحة واسعة ذات سطح مصمم لنفاذ أشعة الشمس. كما يفخر هذا الأخير بضمه لـ 4000 موقف للسيارات حتى يسهل على الزوار الركن من أي طريق سلكوه للمجيء إلى هذا المركز التجاري.

%d8%aa7

4. تاريخ إنشائه

يعد الوحدة مول من مراكز التسوق الحديثة بمدينة أبوظبي، حيث يعود تاريخ إنشائه إلى سنة 2007، أي منذ فقط 7 سنوات خوال.

5. خدماته 

إذا كنت تنوي القيام بزيارة إلى الواحة مول، فاعتبر نفسك في حل من أي ارتباط أو التزام، لأن يوما كاملا قد لا يكفيك للتمتع بكل ما هو متوافر هناك من خدمات عديدة ومتنوعة، تشمل التسوق والمطاعم، فضلا عن التسلية والترفيه.

  • التسوق في الوحدة مول

بمجرد زيارتك إلى الوحدة مول لن تكون في حاجة للتوجه إلى أي من وجهات التسوق الأخرى، لأنك وببساطة ستجد فيه كل ما كنت تمني النفس بالحصول عليه، بل وأكثر من ذلك بكثير، فمع افتتاحه لأول مرة، احتضن المول ما يزيد عن 150 علامةً تجاريةً مع سوبر ماركت، قبل أن تتم توسعته، ليشمل اليوم أكثر من 350 محلاً تحتفي بزوارها بباقات فخمة من الملابس والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات أيضا؛ إستمتع هناك بكل المنتوجات المقدمة من “H&M”، و”Tommy Hilfiger”، و”Armani Xchange”، و”Mango”، و”Mac”، و”Victoria Secret”، و”Pull&Bear”، و”Calvin Klein”، وغيرها الكثير. ويذكر أن العديد من هذه المحلات التجارية تركزت في مدينة أبوظبي لأول مرة عبر الوحدة مول.

%d8%aa%d8%aa7

  •  الترفيه في الوحدة مول

يحظى زوار الوحدة مول بتجربة ترفيهية شديدة التميز، تشدك إليها بفضل تنوعها واستجابتها لجميع الأعمار؛ امنح طفلك فرصة اللهو والاستمتاع في “وناسة لاند” ومكنه من العديد من الأنشطة التلعيمية في “اورنج ويلز”، أما بالنسبة إليك عزيزي القارئ، فبإمكانك قضاء أوقات مميزة في مشاهدة واحد من أفضل الأفلام وأحدثها من التي “تعرضها الوحدة سينما”.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa7

  • خدمات الشرب والأكل في الوحدة مول

يجد محبو الطعام في الوحدة مول كل ما تشتهيه أنفسهم من خيارات المشروبات والمأكولات والمرطبات أيضا، وذلك من خلال باقة المقاهي والمطاعم المنتشرة في المكان، على غرار “بابا جونز الوحدة”، و”كويزنس”، و”ستاربكس”،و”جالتوز”، والعديد من الخيارات الأخرى الشهيرة على الصعيد العالمي.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa7

5. الوحدة مول: تألق وإشعاع مستمرين

إن كان لابد من اختيار عنوان للوحدة مول، فسيكون حتما التميز، حيث تألق هذا الأخير بحصوله على العديد من الإستحقاقات، لعل أبرزها منحه لقب أفضل مركز تسوق في مدينة أبوظبي، وذلك لمدة 4 سنوات متتالية، من عام 2010 إلى عام 2013، بالإضافة إلى نيله للعديد من الجوائز الأخرى كجائزة مبادرة التميز في التسويق، وجائزة اليوم الوطني للسياحة في سنة 2007.

6. دليل الوحدة مول

  • العنوان:  شارع هزاع بن زايد، طريق المطار القديم ، الوحدة – أبو ظبي.
  • رقم الهاتف: +971 2 443 7000
  • أوقات العمل: من العاشرة صباحا إلى حدود منتصف الليل.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *