ديزني لاند تغلق أبوابها أمام الزوار لأول مرة منذ 11 عاماً

أعلنت المدينة الترفيهية العالمية “ديزني لاند” التي تضم “عالم ديزني” المنتجع الترفيهي الأشهر على مستوى العالم، أنها قررت إغلاق أبوابها أمام الزوار لأول مرة منذ 11 عاماً، مع اقتراب إعصار ماثيو لولاية فلوريدا.

وصرحت شركة والت ديزني، فلوريدا في بيان لها أنه سيتم إغلاق المتنزهات، الحدائق المائية، ديزني سبرينج، ملعب غولف مصغر ومجمع ESPN البرية، وذلك يوم أمس الخميس واليوم الجمعة.

ويعد منتجع ديزني لاند فلوريدا أكبر منتجع ترفيهي في العالم، ويحتوي على حدائق ألعاب وحديقتين للألعاب المائية و23 فندقا وعددا من المحال والمطاعم والمناطق الترفيهية المتنوعة وتمتلكه شركة والت ديزني للحدائق والمنتجعات أحد أذرع شركة والت ديزني العالمية، ويقع في جنوب غرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

الجدير بالذكر أن السلطات كانت قد حذرت سكان فلوريدا بأن الإعصار ماثيو سيجتاح الولاية بعد أن ضرب جزر الباهاما ومناطق من هايتي، كما أعلنت الرئاسة الأمريكية اليوم حالة الطوارئ في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.

وقد أسفر إعصار ماثيو عن مقتل 136 شخصًا في هايتي وشرد الآلاف، حسب وزارة الداخلية، ويتجه الإعصار حاليا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

10 نصائح حول التسوق الرشيد اتبعها جيدا

سفاري نت – متابعات تتجول في الاسواق كل يوم رمضاني، ورغم حاجتك للكثير من البضائع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *