الخطوط السعودية سترفع عدد رحلاتها إلى القاهرة إلى 17 رحلة يوميا

تعمل شركة الخطوط السعودية على زيادة عدد رحلاتها للقاهرة لتصل من 16 إلى 17 رحلة يوميا، فضلا عن استخدام أحدث الطرازات في الرحلات إلى القاهرة.

وذلك وفقما أكده المهندس صالح الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية السعودية، والذي أشاد بمبنى الركاب الجديد رقم 2 في مطار القاهرة، مؤكدا أنه سيتم نقل جميع رحلات الشركة من “المبنى القديم 1” إلى “المبنى الجديد 2” بنهاية العام الجاري.

وأشار الجاسر إلى أنه السعودية تعمل على تشجيع السياحة العربية إلى شرم الشيخ من خلال تنظيم عدد كبير من الرحلات لنقل السائحين السعوديين.

وكان مدير عام الخطوط الجوية السعودية صالح الجاسر، خلال زيارته للقاهرة لتفقد مبنى الركاب الجديد، قد قام تفقد سير التجهيزات تمهيدا لانتقال العمليات التشغيلية للخطوط السعودية إليها قريبا.

شملت الزيارة العديد من المواقع في الصالة، بدءا من صالة السفر وما شملته من منصات الخدمة وأجهزة الخدمة الذاتية، وصالة الفرسان، ومكاتب الخدمات المساندة، وأقسام العمليات والخدمة الجوية، بجانب تفقده سيور الأمتعة وكل المرافق الأخرى ذات العلاقة المباشرة بخدمات “السعودية “.

وتعد الخطوط السعودية أكبر مشغل بعد مصر للطيران في مطار القاهرة، وتشهد العمليات التشغيلية بين القاهرة والعديد من محطات “السعودية” الداخلية نموا مطردا في أرقامها، حيث تم خلال عام 2015 تشغيل 9445 رحلة ونقل 1.68 مليون ضيف.

كما يجري حاليا تجهيز صالة الفرسان لضيوف “السعودية” وفق أرقى مستوى وبمساحة 1,500 متر مربع، تستوعب 300 ضيف في آنٍ واحد، مجهزة بتجهيزات تواكب النقلة النوعية الكبيرة في الصالة الجديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

2

الطيران العُماني يطلق عرض “تصريح الرحلات” من وإلى صلالة

سفاري نت – متابعات احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 المجيد، يسر الطيران العُماني، الناقل الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *