بالصور .. اليكم 5 افكار لقضاء يوم ممتع في جدة

تُمثل مدينة جدة -غرب السعودية- العاصمة الاقتصادية للمملكة، وتتميز بأماكنها السياحية حيث تتوفر المدن الترفيهية الحديثة، الفنادق والمنتجعات السياحية، مراكز الأجنحة والشقق المفروشة، والمجمعات والمحال التجارية، والتي تقدم جميعها تخفيضات مميزة، ومنها ما يقدمه فندق هيلتون جدة من خصم 15% على أسعار الغرف و25% في مطاعم المأكولات والمشروبات.

ولكي تزيد متعة تجربتك  والاستمتاع بهذه الخصومات من بطاقات فيزا ننصحك بتجربة التالي :

%d8%a7%d8%a71

1- قم بزيارة جدة التاريخية، والتي تُعرف محلياً باسم “جدة البلد” وتقع في وسط المدينة، ويعود تاريخها إلى عصور ماقبل الإسلام، ويمكنك الاستمتاع  بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر ومدينة جدة القديمة من شرفتك الخاصة في فندق هيلتون جـدّة المُطلة على هذا الحي.

Exterior

2-  تجربة السكن في مكان مريح، السكن مجرد مكان للراحة الجسدية والنفسية وهذا ما يتم توفيره في فندق هيلتون جدة، حيث بإمكانك ترقية إقامتك إلى غرفة تنفيذية لمزيد من المساحة وخدمة الإنترنت (WiFi) مجانًا، مع إمكانية الدخول إلى صالة الأعمال التنفيذية.

 

3- الاستمتاع بممارسة الرياضة في أماكن مكيفة، يضمّ فندق هيلتون جدة مركزًا للياقة البدنية يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومسابح وملاعب تنس واسكواش وكرة طائرة.

4-  اجعل اجتماعاتك أو احتفالاتك فخمة، فالفندق يتضمّن مساحة تفوق 5 آلاف متر مربع لعقد الفعاليات واستقبال اكثر من 3500 زائر، كما يضم الفندق 388 غرفة وجناحًا وقاعة هيلتون متعددة الاستخدامات وقاعة القصر للاحتفالات و11 غرفة اجتماعات.

 %d8%a7%d8%a7%d8%a71

5- استمتع بالأكل في 5 مطاعم تقدم أطباق عالمية وخدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة، ومن بين المطاعم القريبة للفندق والتي تبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز بالسيارة، مطعم السفينة، مطعم أمواج الخليج، مطعم مانهاتن، سبورتس داينر، وكافيه فيينا.

* يسري هذا العرض على جميع  بطاقات فيزا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

كيف تجد أفضل المطاعم أثناء سفرك

سفاري نت – متابعات مما لا شك فيه أنه إذا قام أحد الأشخاص بسؤالك عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *