بالصور .. تعرف على مطعم المطبخ السعودي في دبي

دبي – متابعات

يمثل التنوع الثقافي والحضاري في الإمارات العربية المتحدة أحد أهم روافد تقدمها، حيث أصبح الانفتاح على الآخر وسيلة لتحقيق الثراء الفكري والمعرفي، إلا أن هذا لم يمنعها من تدعيم أواصر المودة مع حضارات الجوار على غرار بلدان مجلس التعاون الخليجي الذين يجتمعون داخل حاضنة تاريخية وثقافية مشتركة، وتمتد ملامح التعاون على عديد المجالات على غرار التعاون المعلوماتي والسياسي والثقافي. وفي هذا الإطار شهدت الإمارات افتتاح مطعم المطبخ السعودي في دبي والذي يشي بمدى ارتباط المجتمعين الشقيقين السعودي والإماراتي، فضلا عن التقارب في العادات والتقاليد التي تنضوي تحت مظلة العادات والتقاليد الخليجية.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

  • التصميم

يتميز المطعم بالتصميمات العربية الأصيلة والمستوحات من التاريخ الإسلامي على غرار الزرابي الملونة والمجالس العتيقة والمريحة، كما أن طريقة التقديم والعرض تتميز بسلاسة تحفز الجميع على التمتع بالعروض الفاخرة والمميزة للمطبخ السعودي.

%d8%ac8

  • الأطباق

يقدم المطعم جملة من الأطباق العربية والخليجة المعدة بأفضل المكونات الطبيعية، على غرار المندي والكبسة والمثلوثة، فضلا عن العصائر الطازجة والمنعشة التي يحبذ رواد المطعم تناولها بعد الوجبات الدسمة والشهية التي يُقدمها المطعم.

%d8%ac%d8%ac8

للاستعلام والتواصل:

  • الهاتف: 3039 343 4 971 +
  • أوقات العمل: 12:00 حتى 01:00
  • العنوان : الجميرة 2، دبي.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d9%8520

بالصور .. افضل مطاعم السي فود في اسطنبول

الرياض – متابعات بالطبع ليس كل الأطعمة في اسطنبول هي الكباب و الشاورما و طواجن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *