الخطوط الكويتية ترفع عدد رحلاتها نحو مسقط إلى 7 رحلات أسبوعياً

قررت الخطوط الجوية الكويتية مؤخراً زيادة عدد رحلاتها بين الكويت ومسقط، لتصبح 7 رحلات أسبوعية مباشرة بدون توقف اعتباراً من 30 أكتوبر 2016، وذلك في إطار حرصها على تعزيز خدماتها للمسافرين.

وتسير الكويتية حالياً خمس رحلات أسبوعيا بين الكويت ومسقط، منها ثلاث رحلات مباشرة بدون توقف ورحلتان عبر أبوظبي، وتبدأ الكويتية في تسيير رحلاتها المجدولة المضافة من الكويت إلى مسقط والعودة بدءاً من نهاية أكتوبر الجاري، وستكون الرحلات كالتالي:

أيام الثلاثاء والخميس والسبت على متن الرحلة “رقم 691/692 KU” من الكويت الساعة 9 صباحاً، وتصل إلى مسقط الساعة 12:05 ظهراً، وتنطلق من مسقط الساعة 1:05 ظهراً، وتصل إلى الكويت الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت الكويت.

أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد على متن الرحلة “رقم 693/694 KU” من الكويت في الساعة 2:30 ظهراً وتصل إلى مسقط في الساعة 5:30 مساءاً، ومن مسقط في الساعة 6:35 مساءاً، وتصل إلى الكويت في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت الكويت.

كما قررت أيضاً الخطوط الكويتية إضافة رحلتين إضافيتين اعتباراً من 20 فبراير 2017 في يومي الاثنين والأربعاء، حيث سيكون إجمالي عدد الرحلات من الكويت إلى مسقط والعودة يبلغ تسع رحلات أسبوعيا في فبراير المقبل.

طائرات جديدة من طراز “A320neo”

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية قد ضمت مؤخراً سبع طائرات جديدة من طراز “A320neo” من شركة إيرباص والتي سيتم تشغيلها على خط الكويت مسقط.

وتتميز الطائرات الجديدة بأنه مجهز بتقنية “ROPS” المبتكرة، وهي نظام منع تجاوز المدرج، وتعزز هذه التقنية إدراك الطيار للموقع أثناء الهبوط، وتقلل التعرض لمخاطر السير على المدرج، وإذا لزم الأمر، تقدم هذه التقنية حماية فعالة.

وتحتوي الطائرات على مقاعد قياسية واسعة بعرض 18 بوصة لتوفير راحة لا مثيل لها للمسافرين، وأيضاً ممر فسيح جداً لمزيد من السرعة في الصعود للطائرة فيما يتعلق بالركاب، ومزيد من الكفاءة في تقديم الخدمات على متن الطائرة من قبل طاقم الضيافة، فضلاً عن مزيد من المساحات لتخزين الأمتعة، وتوفر الطائرات الجديدة 16 مقعداً من فئة رجال الأعمال، و 114 مقعداً من الدرجة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *