افتتاح فندق “بريمير إن” في مول ابن بطوطة بدبي

افتتحت شركة “نخيل” للتطوير العقاري بدبي فندقها الجديد بمول ابن بطوطة، والذي يحمل اسم “بريمير إن”، مما يُشكل تقدماً كبيراً في برنامج التوسعات في قطاع الضيافة الذي تنفذه شركة “نخيل” بقيمة 3 مليارات درهم.

ويتألف الفندق من 372 غرفة، ويشمل العديد من المرافق من ضمنها مطعماً ومتجر “كوستا” للقهوة، وحوض سباحة، وصالة رياضية، ومركزاً لرجال الأعمال يحوي قاعة للاجتماعات والمؤتمرات، كما يمكن للضيوف التمتع بخدمة الواي فاي على مدار 24 ساعة، ويتصل مباشرةً بمول ابن بطوطة ومحطة المترو.

ويعد فندق “بريمير إن ابن بطوطة” أول فندق من أصل فندقين من المقرر إقامتهم في مول ابن بطوطة، الذي يخضع حالياً لتوسعات بقيمة 700 مليون دولار، وهو واحداً من أصل 14 مشروعاً فندقياً في محفظة “نخيل العقارية” بدبي، والتي من شأنها أن تضيف 5300 غرفة فندقية جديدة إلى دبي بحلول العام 2020، وقد افتتحت نخيل أول فنادقها في سوق التنين في وقت سابق من هذا العام الجاري.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل: “إن توسع محفظة فنادقنا يسير بوتيرة سريعة، ويسرني أن أعلن رسمياً عن افتتاح بريمير إن في مول ابن بطوطة، ويسعدنا مشاركة بريمير إن ، في أول فندق لنا في مول ابن بطوطة، ونحن فخورون جداً بفريق العمل الذي ساهم في تسليم المشروع بالموعد المحدد”.

ومن جانبه قال آدم نيكولز المدير العام لشركة بريمير إن للفنادق: “يمثل فندق بريمير إن في مول ابن بطوطة سابع فندق لنا في الإمارات، ونحن نتوقع أن يصبح مقصداً للسكان في المنطقة المحيطة بالمول والخيار الأول لرجال الأعمال والعائلات التي تزور دبي”.

وتعد شركة “بريمير إن” الشريك المشغل لثاني فندق لنخيل في سوق التنين الذي من المقرر افتتاحه في العام 2018، وتتكون محفظة “نخيل للضيافة” من مجموعة متنوعة من المشاريع بما فيها منتجعات شاطئية في نخلة ديرة وفنادق فاخرة في منطقة نخلة جميرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *