القطرية تدشن أولى رحلاتها اليومية المنتظمة إلى العاصمة الفنلندية

أطلقت اليوم الخطوط الجوية القطرية أولى رحلاتها اليومية المنتظمة إلى العاصمة الفنلندية، حيث استقبلت مدينة “هلسنكي” الرحلة الافتتاحية القادمة من الدوحة على متن واحدة من طائرات الجيل الجديد من طراز “إيرباص أيه 350”.

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها رحلاتها اليومية المنتظمة إلى هلسنكي ستسيرها طائرات من طراز “إيرباص أيه 320″، التي توفر لضيوفها 12 مقعدا على درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا على الدرجة السياحية.

ويعتبر تدشين الوجهة الجديدة إلى هلسنكي استكمالًا للإستراتيجية الجديدة لشبكة الناقلة القطرية في خدمة عواصم شمال أوروبا، التي تتضمن ستوكهولم وكوبنهاغن وأوسلو، وتؤكد على التزامها في خدمة سكان تلك المنطقة، والتي ستربطهم بأكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة الناقلة القطرية العالمية.

– اتفاقية الرمز المشترك بين القطرية والخطوط الفنلندية

وأعلنت القطرية كذلك عن اتفاقية “الرمز المشترك” مع الطيران الفنلندي، التي تدخل حيز التنفيذ ابتداء من أمس، لتوسع بذلك حضور الناقلة القطرية في بلدان البلطيق والشمال الأوروبي، وتعزز في الوقت نفسه شبكة الطيران الفنلندي في الشرق الأوسط والعالم.

وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نفتخر بتدشين الرحلات الجديدة للخطوط القطرية إلى هلسنكي، حيث تكمل هذه الوجهة الجديدة إستراتيجيتنا في تلبية حاجات عواصم الشمال الأوروبي، وتسهل السفر لإنجاز الأعمال والانفتاح على الثقافات وتربط بين الشعب الفنلندي وباقي سكان العالم، كما سيحظى سكان فنلندا بخدمة طيران مناسبة وعالمية المستوى إلى مزيد من الوجهات”.

ومن جانبه قال كاري سافولاينن الرئيس والرئيس التنفيذي لهيئة الطيران المدني الفنلندية “فينافا”: “نود أن نعبر عن مدى سعادتنا باستقبال رحلات الخطوط القطرية بين هلسنكي والدوحة، وإنها إضافة رائعة بالفعل إلى مجموعة مختارة من وجهاتنا، وبفضل الوجهة الجديدة الآن، بات لمطار هلسنكي خيارات ربط أفضل مع العالم حيث يمكن لمسافرينا الاستمتاع برحلتهم قبل وبين رحلاتهم في المطار، الذي اختير أفضل مطار في شمال أوروبا في عام 2016”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *