بالصور .. سحر الطبيعة الجميلة في سبانجا التركية

الرياض – متابعات

حين تتوجهون الى تركيا تختارون في بعض الاحيان المدن الاكثر شهرة لزيارتها، ولكنكم تنسون في بعض الاحيان التوجه الى بعض البلدات الصغيرة الريفية الرائعة التي تعتبر من اجمل الوجهات السياحية في هذا البلد الآسيوي. واليوم ننقلكم الى منطقة سبانجا التركية التي تتميز بطابعها الريفي الرائع الذي يوفر لكم رحلة ممتعة في احضان الطبيعة الخلابة لتركيا.

بحيرة سبانجا Sapanca Lake

%d8%ae13

تعتبر هذه البحيرة من اجمل المعالم الطبيعية التي تلفت انظار السياح المتوجهين الى سبانجا، وهي تتميز بمياهها العذبة الحلوة ما يتيح للسياح فرصة التجول في مياهها بواسطة قوارب مخصصة لهم. وخلال تجولهم في هذه البحيرة التي تبلغ مساحتها حوالى 45 كيلومتراً مربعاً، يستطيع السياح تأمل روعة الطبيعة في منطقة سبانجا من خلال مراقبة الجبال الشاهقة المحيطة بها، اذ ان البحيرة تقع بين خليج ازميت وسهول ادابازاري.

حديقة الطيور والنباتات

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

تتميز هذه الحديقة الطبيعية الواقعة في وسط منطقة سبانجا بمجموعتها الكبيرة والغنية باصناف مختلفة من الطيور والحيوانات البرية والاليفة التي تعيش في هذه الحديقة، حيث يمكن للسياح زيارتها ومشاهدتها والتعرف على نمط حياتها اليومي. هذا بالاضافة الى انواع مختلفة من النباتات النادرة والشرق اوسطية التي تنمو في تركيا وحدها، وخصوصاً في منطقة سبانجا، ما يشكل عامل جذب مهم للسياح في هذه المنطقة الريفية. ومن ابرز أنواع الحيوانات التي تحتويها هذه الحديقة، نذكر الفيلة والزرافات والقرود وغيرها.

فندق ومنتزه غرين بلو بارك Green Blue Park Hotel

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

يتميز هذا الفندق بموقعه اللافت وسط أحضان الطبيعة، ما يتيح للسياح فرصة الاستمتاع باجازة هانئة ومميزة في وسط الطبيعة التركية مع ما يحيط به من اشجار خضراء ونباتات مميزة ولافتة، فتشكل فرصة رائعة لاكتشاف عالم جديد بعيداً عن ضوضاء المدينة وضجيجها المزعجين.

وفيها أيضا فندق ومنتزه “غول بارك” الشهير والذي يتميز بسحر طبيعته وفخامته ولذة المأكولات التي تقدم فيه مطاعمه.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. متعة التسوق في مركز أوت ليت فيينا التجاري في النمسا

الرياض – متابعات يعتبر مركز أوت ليت فيينا التجاري من أهم المراكز التجارية التي توجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *