الاتحاد للطيران تعتزم زيادة رحلاتها إلى دالاس/فورت ورث لتصبح يومية مع بداية شهر فبراير 2017

دبي – سفاري نت

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ودالاس/فورت ورث لتصبح رحلات يومية في مطلع العام المقبل، وذلك استجابةً للطلب الكبير من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين.

 

واعتبارًا من 2 فبراير 2017، ستقوم الاتحاد للطيران، ومقرّها أبوظبي، بإضافة أربع رحلات أسبوعية جديدة لهذه الوجهة لتدعم بدورها الرحلات الحالية التي تسيّرها الشركة أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

 

وستواصل الاتحاد للطيران تشغيل طائرة من طراز بوينغ 777-200 ذات المدى الطويل، والتي تضم ثماني مقاعد في الدرجة الأولى و40 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و191 مقعدًا في الدرجة السياحية، لخدمة تلك الوجهة المباشرة التي تم إطلاقها في شهر ديسمبر من عام 2014.

 

ومن شأن الزيادة الجديدة للرحلات أن توفر 96 طنًا من القدرة الاستيعابية الإضافية للشحن أسبوعيًا، لتسهيل حركة الشحن الدولي إلى ومن دالاس/فورت ورث.

 

وفي هذا الخصوص، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “منذ إطلاقنا لوجهة دالاس/فورت ورث قبل أقل من عامين تقريبًا، كان الطلب من قبل الضيوف المسافرين بين دالاس/فورت ورث وأبوظبي يفوق توقعاتنا. وبالتالي نحن سعداء بتعزيز خدماتنا لتصبح يومية تلبية للطلب القوي للسوق.”

 

وأضاف: “ستسهم الزيادة في عدد الرحلات بتوفير مزيد من الخيارات والراحة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على امتداد منطقة تكساس، وسوف تلبي أيضًا سوق السفر الهائل من شبه القارة الهندية إلى ومن دالاس/فورت ورث وما بعدها.”

 

ومما لا شك فيه أن الموقع الجغرافي الهام لأبوظبي، وشبكة وجهات الاتحاد للطيران الواسعة إلى جانب الوجهات التي توفرها أميريكان إيرلاينز شريكتها بالرمز، سوف تتيح للشركة توفير وصول سهل بين اثنتين من كبرى مراكز السفر العالمية، فضلاً عن أن ذلك يعزز التزام الشركة تجاه الولايات المتحدة، أحد أسواقها العالمية الرئيسية.

 

وبدوره تحدّث شين دونوهو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس/فورت ورث الدولي (DFW)، قائلاً: “إننا في غاية السعادة بخبر اعتزام الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين دالاس/فورت ورث وأبوظبي لتصبح رحلات يومية. حيث أن تلك الخطوة تؤكد على قوة سوق تكساس الشمالية فيما يخص السفر الدولي سواء بقصد العمل أو الترفيه، كما تبرز التدفق الكبير لحركة الأعمال عبر مطار دالاس/فورت ورث. نتقدم بخالص الشكر للاتحاد للطيران لشراكتها المستمرة وخدماتها المتميّزة التي توفرها لعملائنا ومنطقتنا ومطارنا على حد سواء.”

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر حاليًا 45 رحلة مع العودة أسبوعيًا بين أبوظبي وست مدن في الولايات المتحدة الأمريكية، تشمل شيكاغو ودالاس/فورت ورث ولوس أنجلوس ونيويورك مطار جي أف كينيدي وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة. كما توفر الشركة للمسافرين عبر مقرها الرئيسي في أبوظبي وصولاً مباشرًا إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ورحلات ربط سلسة إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

 

ويستفيد جميع الضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران من خدمات مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية الكائن في مطار أبوظبي الدولي، مما يكفل وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارهم مسافرين محليين، ويجنبهم الاضطرار لاستكمال إجراءات السفر الطويلة لدى وصولهم إلى وجهتهم.

 

جدول الرحلات اليومية بين أبوظبي ودالاس فورت/ورث، اعتبارًا من 2 فبراير 2017:

رقم الرحلة

مكان المغادرة

موعد المغادرة

زمن الرحلة

موعد الوصول

عدد الرحلات

طراز الطائرة

EY 161

أبوظبي

09:20

دالاس/فورت ورث

 

15:55

يوميًا

B777-200LR

EY 160

دالاس/فورت ورث

19:20

أبوظبي

20:15 +1

يوميًا

B777-200LR

ملاحظة: جميع مواعيد رحلات المغادرة والوصول حسب التوقيت المحلي للوجهات المعنية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

7

50 طالباً يشاركون في ورشة “إيرباص المهندس الصغير” في الأردن

البحر الميت – الاردن انطلقت ورشة عمل “إيرباص المهندس الصغير” والتي عقدت ضمن فعاليات الدورة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *