الشيف حسين دنيز ينضم إلى فريق الطبخ في فندق فورسيزونز الرياض كمساعد الشيف التنفيذي

الرياض – سفاري نت

يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يعلن عن إضافة جديدة إلى طاقم الطهاة مع انضمام الشيف حسين دنيز وقد انضم مؤخرا إلى أسرة فورسيزونز كمساعد شيف تنفيذي مضيفاً قيمة هائلة وخبرة مهنية دامت 16 سنة و التي أمكنته أن يصبح متميزاً في هذا المجال.

ولد الشيف دنيز ونشأ في تركيا و منذ سن مبكرة كان ينعم بموهبة فريدة من نوعها ألا وهي حب الطهي حيث بامكانه مزج نكهات مختلفة و التجديد من الأطباق المتعارفة للحصول على طعم رائع و متميز. و قد عمل جاهداً و قام من تطوير مهنته و العمل في مجموعات الفنادق المشهورة والمطاعم مثل انتركونتيننتال ، فندق ريتز كارلتون ، و قصر بودروم جميرا وعلى إثر ذلك قام باتقان فن المأكولات التركية. و بالإضافة إلى خبرته العريقة في هذا المجال، يحمل الشيف حسين دنيز على شهادة من الكلية المهنية في إدارة السياحة والطبخ و كان يعمل بمنصب الشيف التنفيذي في بودروم قصر جميرا في ساحل بحر ايجه في تركيا قبل أن ينضم إلى فندق فورسيزونز الرياض..

ويرى الشيف دنيز أن رضا ضيوف المطعم و تجاوز التوقعات هو المؤشر الأكثر أهمية لنجاح أي طاه و هذا هدفه دائماً بالاضافة الى القدرة على إسعاد كل ضيوفه بتقديم أطباق لذيذة. وقال انه يهدف لتقديم لضيوفه مذاق التاريخ العثماني الغني من خلال أطباقه التي بالتأكيد سوف تأخذك في تجربة ثقافية خالدة. ويضيف: “في المطبخ الفريق بأكمله يعمل معاً لتقديم نوعية طعام ممتازة ونسعى إلى أن تكون أصيلة وعصرية في نفس الوقت”

يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فور سيزونز الرياض مع الشيف دنيز لتجربة طعام لا تنسى.
للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على
+966 11 2115500

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً