بالصور .. متعة التسوق في مول مركز التجارة العالمي في ابوظبي

الرياض – سفاري نت

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون سادس البراعم “مول مركز التجارة العالمي”

مول مركز التجارة العالمي : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يحظى”مول مركز التجارة العالمي” بموقع إستراتيجي في قلب مدينة دبي، حيث ينطوي هذا الأخير ضمن مشروع المركز التجاري العالمي الذي يعد بمثابة إعادة تطوير لمنطقة ذات أهمية تاريخية كبرى، ألا وهي الحي القديم؛ فبعد ما يزيد عن الثلاثين عاما من تشكيله مربعا تجاريا وسكنيا مهما ارتبط اسمه بالعاصمة أبوظبي، يعود هذا الأخير بصورة متجددة وباسم مغاير، ليصبح اليوم “المركز التجاري العالمي”.

%d8%ad8

2. تاريخ افتتاحه  

يعد “مول مركز التجارة العالمي” واحدا من المراكز التجارية الحديثة بمدينة أبوظبي، حيث تم إفتتاتح هذا الأخير خلال منتصف عام 2013، أي قبل ثلاث سنوات فقط من الآن.

3. خدماته

يعد “مول مركز التجارة العالمي” إضافةً قيمةً لوجهات التسوق في قلب مدينة أبوظبي، حيث يقدم هذا الأخير لزواره تجربةً فريدةً ومتميزةً تجمع بين مثالية التسوق وخيارات الطعام ومتعة الترفيه. كما يوفر هذا الأخير مساحةً شاسعةً تحت الأرض لركن السيارات، وذلك كجزء من هذه الخدمة.

  • التسوق في مول مركز التجارة العالمي

يعتبر “مول مركز التجارة العالمي” وجهة التسوق المثلى لكل الباحثين عن الإختلاف والتميز، حيث يضم هذا الأخير 160 محلاً تجاريا، تستقبل ضيوفها بباقة واسعة من الخيارات تستجيب لكل الأذواق والأعمار، وذلك ضمن تشكيلات من الأزياء العالمية والأحذية الفخمة والاكسوارات والمجوهرات والعطور وغيرها الكثير؛ استمتع هناك ولأول مرة في المنطقة بمعروضات  متجر “هاوس أوف فريزر” العريق للأزياء، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى والتي منها ما يعرض لأول مرّة في أبوظبي، على غرار “كارين ميلن”، و”بي سي بي جي”، و”ميسوني”، إلى غير ذلك.

%d8%ad%d8%ad8

  • الترفيه في مول مركز التجارة العالمي

يعد “مول مركز التجارة العالمي” وجهةً ترفيهيةً متكاملةً، حيث يضم هذا الأخير العديد من المرافق الخاصة بالأطفال، على غرار “مركز كول كيدز”، و”مركز تسليح للترفيه”، وغيرها الكثير. كما يقدم المول تجارب إمتاعية للكبار أيضا عبر قاعة سينما تضم ثماني شاشات عرض، ومساحةً تزيد عن 3،000 متر مربع من تراسات وحدائق على السطح ذات مناظر طبيعية بديعة. وليس هذا كل شيء، فالمكان يضم أيضا قاعتين مركزيتين تضمان سقفا قابلاً للسحب بالكامل. كما يحرص القائمون على المول على استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، خاصةً خلال المنسابات العامة لإضفاء رونق على المكان.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad8

  • خدمات الأكل والشرب في مول مركز التجارة العالمي

يزخر المول بمجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في عالم المقاهي والمطاعم، على غرار “كوستا”، و”أليسون نيلسون تشيكولات بار”، و”شكسبير أند كو”، بالإضافة إلى المطعم الأمريكي ذو الطابع الآسيوي “بي إف تشانغ”، وغيرها من الأسماء المعروفة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad8

4. سوق مركز التجارة العالمي

يتّصل المول بسوق “مركز التجارة العالمي” عبر جسر خليفة. ويحتوي هذا التجسيد العصري على مجموعة أخرى من الخيارات الواسعة، بدءا من المصوغات التقليدية والحنة والتوابل وصولاً إلى المجوهرات والعطور والملابس والإكسسوارات. وفضلاً عن المزيج الذي يتميز به والذي يجمع ما بين فن العمارة العربية الكلاسيكية والتصميم الحديث، يضمّ السوق أيضا ساحات عامة وردهةً مركزيةً مع سقف قابل للسحب وحدائق على سطح المبنى.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad8

5. دليل المول

  • رقم الهاتف: 2400 508 2 971+
  • البريد الإلكتروني: info@wtcad.ae

Business

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *