مطعم كارلوتشيوز يطلق وجبة البرانش للمرة الأولى

دبي – سفاري نت

يقدم مطعم “كارلوتشيوز” الإيطالي لمرتاديه وجبة برانش مبتكرة خلال عطلة الأسبوع تشمل مجموعة من الأطباق المتميزة بأسعار تنافسية. وكان فريق الطهاة الذي يترأسه الشيف التنفيذي كريستو نورتييه قد عمل على ابتكار وجبة البرانش التي قدمها المطعم لأول مرة يوم 7 أكتوبر.

وتتوفر وجبة البرانش، التي قدمت في فندق القرم الشرقي في أبوظبي للمرة الأولى، طوال أربع ساعات خلال يومي الجمعة والسبت، كما تتميز بأفضل الأسعار التنافسية في المدينة، والتي تبدأ من 175 درهمًا وتتضمن أفضل الأطباق التي يتميز بها المطعم.

ويمكن لرواد المطعم الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الإيطالية المتميزة من الساعة 11 صباحًا حتى 3 عصرًا، والتي تشمل قائمة فطور كاملة تتضمن البيض، واللحم المقدد، وكروسان الطماطم، وأومليت الفطر، لتكون أفضل بداية خلال يوم العطلة.

%d9%8215

كما يتضمن البرانش تشكيلة من الخيارات والمشروبات التي تقدم مباشرة إلى الطاولة حسب الطلب إضافة إلى مقبلات تشمل فريتي الكالاماري، والأرانسيني، وطبق البروشيتا التقليدي.

وتضم الأطباق الرئيسية صنفين من البيتزا، وأطباق باستا محضرة في المطعم تشمل السباغيتي مع كرات اللحم، ودجاج سولتيمبوكا، وروزيتو نباتي. أما قائمة الحلويات فتتضمن التيراميسو والباناكوتا والمثلجات، حيث تقدم بأسلوب عائلي، إضافة إلى باقة من المشروبات والتي تشمل العنب ومشروب “هوب أند بوبلز” والعصائر الباردة والشاي والقهوة.

يتميز مطعم كارلوتشيوز القرم الشرقي بتراس خارجي فسيح يطل على الكورنيش ويتسع لسبعين شخصًا مع طاولات داخلية يمكن أن تستضيف مجموعات كبيرة بسعة تصل إلى 100 شخص.

-انتهى-

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d9%8520

بالصور .. افضل مطاعم السي فود في اسطنبول

الرياض – متابعات بالطبع ليس كل الأطعمة في اسطنبول هي الكباب و الشاورما و طواجن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *