افتتاح السبا الصحي الأول في العالم الخاص بالسيدات فقط بمنتجع دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

الرياض – متابعات

افتتح منتجع ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘ مؤخراً سبا صحي خاصاً بالسيدات فقط ليتيح لهن فرصة الاستمتاع بتجربة دلال واسترخاء فاخرة بامتياز. يحمل السبا الصحي الجديد الخاص بالسيدات فقط اسم علامة التجميل الراقية ’إيفوريا‘ ليكون بذلك الأول من نوعه في العالم تحت اسم العلامة و مقدماً لرواده من السيدات إطلالات ساحرة على الخليج العربي وملاذاً عصرياً في الإمارة النابضة بالحياة.

ينفرد السبا الصحي ’إيفوريا‘ الخاص بالسيدات فقط بمبنى مستقل في المنتجع مع إطلالاتٍ خلابة على الشاطئ الساحر وبركة سباحة تتماهى مع الأفق. ويمنح السبا السيدات فرصة غير مسبوقة للاستمتاع  بمرافقه المرموقة من غرفتين علاجيتين فاخرتين وبركة سباحة داخلية بالإضافة إلى غرف الجاكوزي والساونا والبخار والعروض الخاصة كجلسة تدليك تأملية وذلك مقابل 300 درهم إماراتي فقط.

يأخذ السبا رواده من السيدات الى عالم ساحر عنوانه الراحة و الجمال و الإسترخاء و ذلك في قلب رأس الخيمة، الإمارة المشهورة بشواطئها الخلابة و أجوائها الرائعة. يحرص فريق عمل “إيفوريا” سبا على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الفعالة و العالمية من علامة Comfort Zone، و التي يشرف على تركيبها فريق من خبراء التغذية و الصيدلة و الصحة النفسية و أطباء القلب، حيث يحرص فريق الخبراء على استخدام أفضل و أجود المكونات الطبيعية و الحيوية.

%d8%a77

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *