تدشين “طيران السلام” أول طيران اقتصادي في سلطنة عُمان.. وصلالة أولى الخطوط

كشف أمس “طيران السلام” أول طيران اقتصادي في السلطنة عن هويته التسويقية، خلال حفل كبير بفندق جراند حياة مسقط، لتنطلق في أولى رحلاتها من مدينة صلالة إلى مسقط في ديسمبر 2016.

وقال خالد بن هلال اليحمدي رئيس مجلس إدارة طيران السلام: “إن الشركة ستطلق بعد أسابيع قليلة المبيعات والخدمات، وقبل نهاية العام ستقلع أول رحلة من مدينة صلالة إلى مسقط في ديسمبر، ومن ثم سيتم توسيع خطوط الطيران لتشمل بعض المطارات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط”.

وأوضح: “أن دراسة أسعار التذاكر في العادة هي قائمة على الأسعار الحالية، حيث إننا نستهدف الحصول على حصة أكبر خلال السنة الأولى، وإن أسعار التذاكر ستكون أقل من الأسعار الحالية بنسبة تتفاوت بين 15 إلى 20٪‏ ويرتبط ذلك بالعرض والطلب وهي قابلة للتغيير”.

وأشار اليحمدي إلى رأس مال الشركة المدفوع 15 مليون ريال عماني، وتوقع أن يكون حجم أسطول الشركة خلال سنة ونصف ما بين 5 إلى 7 طائرات، وأن عدد الخطوط التي سيسيرها خلال 3 أشهر ستبلغ 7 وجهات منها صلالة ودبي وجدة والخرطوم، وسيتم الكشف عنها بعد اعتمادها من المطارات ذات العلاقة، وبعدها سيتم إدراجها في جدول الرحلات.

وأكد أن القيم الأساسيّة للناقل الجوي الجديد جاءت لتجسد مدى التزام الشركة بتقديم أعلى معايير الضيافة وخدمة العملاء، موضحاً أن هوية طيران السلام تلخص قيم الثقة والالتزام والبساطة المتأصلة في ثقافة السلطنة، وأن ذلك يشكل قاعدة راسخة للمضي قدماً نحو إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة وفتح الآفاق أمام المسافرين للاستمتاع بتجربة سفر مثرية بكلفة أقل ودون التنازل عن الجودة.

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتلييه الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يعد الإعلان عن الهوية التسويقية لطيران السلام محطةً مهمة من محطاتنا المتتالية نحو إطلاق أول رحلة جوية لنا قبل نهاية العام الجاري”.

وأضاف: “سيكون بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم على متن طيران السلام قريباً، وذلك عبر مركز خدمة العملاء وموقعنا الإلكتروني حيث نقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة لإنهاء الأعمال كافة فيهما، هذا وقد صممنا بوابتنا الإلكترونية بحيث تكون غاية في السهولة وتتضمن التفاصيل كافة حول جداول الرحلات، وهيكلة الأسعار، والعديد من الخيارات المرنة، بالإضافة إلى عروضنا الخاصة على تذاكر السفر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *