مجموعة الحكير تعيد افتتاح فندق “نوفوتيل ينبع”

الرياض – متابعات

أعلنت مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية أنها أعادت افتتاح فندق “نوفوتيل ينبع” الواقع على الكورنيش بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، وذلك بعد استكمال تجديدات الفندق بالكامل.

ويقع فندق “نوفوتيل ينبع” من فئة الأربع نجوم على طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، ويحظى بموقع يتيح الوصول إلى منطقة الكورنيش والمراكز التجارية القريبة ومطار ينبع.

%d8%a84

ويتألف الفندق من 100 غرفة تتيح جميعها إطلالات إما على البحر أو على مسبح الفندق، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات وصالة حفلات ومطعم ونادي صحي ومسبح ومحلات لبيع الهدايا والتذكارات، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية.

كما افتتحت مجموعة الحكير أمش أيضاً مركز ترفيه داخلي جديد بمجمع الحمراء مول في مدينة الرياض تحت مسمى “سباركيز”، ويمتد على مساحة 2.3 ألف مترا مربعان وكانت الشركة نفسها قد أعلنت في شهر مايو الماضي أنها استكملت افتتاح مجمع الحكير للرياضة والترفيه في حي الربوة بمدينة الرياض.

http://www.accorhotels.com/9422

وتعتزم مجموعة الحكير السعودية إطلاق تعزيز محفظتها الفندقية في الملكة العربية السعودية والإمارات، ومن المقرر أن تفتتح فندق “بارك إن باي راديسون” في البرشاء الأولى بدبي، والذي يحتوي على 102 غرفة وجناح خلال العام المقبل.

بالإضافة إلى ثلاثة فنادق في المملكة وهي “بارك إن باي راديسون” بالجبيل الصناعية، الذي سيحتوي على 156 غرفة وجناح ومن المتوقع افتتاحه عام 2018، وفندق “بارك إن باي راديسون” بكورنيش الجبيل وهو فندق قائم للمجموعة تحت اسم فندق “جولدن توليب الجبيل” والذي سيتم تجديده وتحويله ليحتوي على 69 غرفة وجناح، وفندق “راديسون بلو الخبر الراكة” الذي سيحتوي على 150 غرفة وجناح ومن المتوقع افتتاحه عام 2018.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *