افتتاح فندق “شيراتون عُمان” بعد عملية التوسعة والتجديد وإعادة التصميم

الرياض – متابعات

اُفتتح أمس الأول منتجع وفندق “شيراتون عُمان”، وذلك بعد عملية تجديده وتوسعته وإعادة تصميم الفندق من الداخل بشكل كامل، بما في ذلك 230 غرفة و27 جناحاً.

وبهذه المناسبة قال الشيخ المهند بن سعيد الحشار رئيس مجلس إدارة مجموعة الحشار المالكة للفندق: ” إن شيراتون عُمان قام بدور كبير في تشكيل وتطوير قطاع الضيافة في السلطنة منذ افتتاح أبوابه في عام 1985″.

وأكد أن فندق “شيراتون عُمان” أصبح اليوم في موقع يؤهله ليتبوأ مركز الريادة في هذا القطاع لدعم جهود وزارة السياحة في تشجيع السياحة المحلية والترويج لها على مستوى العالم.

موضحًا انه مع النمو الذي تشهده السلطنة في قطاع المؤتمرات والمعارض والاجتماعات، فإن مرافق الفندق المخصصة للأعمال والمناسبات والمؤتمرات التجارية ستساهم في تشكيل مستقبل السياحة الوطنية والعالمية.

ومن جانبه قال أليكس كيرياكيدس الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن عملية تجديد فندق شيراتون عُمان تعكس توجه العلامة التجارية للشركة نحو آفاق أكثر تقدما”.

كما أشار إلى أن شركة ماريوت الدولية ملتزمة تماما بإرساء معايير فندقية جديدة في السلطنة والاستمرار في دفع مسيرة التطور في هذا القطاع حيث أقامت الشركة ثلاثة فنادق لها في السلطنة، وتسعى الشركة إلى إضافة عقارات جديدة بالسلطنة وأكثر من ألف غرفة يتم التخطيط لافتتاحها خلال السنوات الخمس القادمة.

ويعتبر فندق شيراتون عُمان ببنائه العامودي معلما معماريا في منطقة روى بقلب مدينة مسقط القديمة، بالقرب من السفارة الهندية، ومطار السيب الدولي، وسوق مطرح ومركز روى التجاري، مما يسهل على النزلاء الوصول إلى مختلف المحلات التجارية والمطاعم والشركات.

ويوفر الفندق عدد من المطاعم الشهيرة و التي تقدم أنواعا مختلفة من المأكولات مثل الألمانية و الأرجنتينية وصالة النادي، فضلاً عن العديد من المرافق الفاخرة من بينها بركة السباحة للأطفال وبركة سباحة خارجية وصالة رياضية ومركز صحي وساونا ومركز تدليك، وتوفر كافة الغرف وعددها 230 موزعة على 14 طابقاً إطلالة على الجبال المحيطة ومدينة روى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *