بالصور .. 10 شواطئ وجزيرة مناسبة لرحلات الشباب

الرياض – متابعات

لاشك أنّ رحلات الشباب وشهر العسل تملك طابعا خاصا ومتطلبات معينة، فالأزواج أو الشباب الذين يخططون لرحلة هذا الصيف يبحثون عن الأماكن المثيرة والمسلية، البعض يهتم بالشواطئ الخلابة الهادئة، في حين يحرص آخرون على اختيار الفنادق والمنتجعات الفخمة، وجميعنا نتفق على جمال الطبيعة التي تسحر المسافر سواء كانت الإقامة في فندق عادي أو خمس نجوم.

ما هي أجمل وأنسب شواطئ وجزر لرحلات الشباب وشهر العسل؟ كيف تحجزون فندقا على مقربة من الشواطئ الخلابة؟ لماذا يُفضل كثير من الشباب والأزواج اختيار البحر كوجهة مثالية لعطلات الصيف؟ إليكم 10 وجهة مثالية لرحلة رومنسية ومذهلة وبتكلفة مناسبة للجميع.
1-شاطئ دومالوان، الفلبين :

الموقع: الساحل الجنوبي لجزيرة بانغلاو الساحرة، جنوب غرب جزيرة بوهول، الفلبين
الوصف: رمال بيضاء ممتدة إلى اللانهاية! ومياه تركوازية ضحلة مناسبة للسباحة والغوص، هادئ وغير مزدحم، وتحيطه الفنادق والمنتجعات المناسبة لكافة الميزانيات، تكلفة دخول الشاطئ: 25 بيزو.
فنادق بالقرب: فندق لا بيرنيلا بيتشفرونت ريزورت، و فندق بوهول فيلا فورموسا، كلاهما من فئة 3 نجوم، أسعار منافسة، وواجهة مطلّة على البحر مباشرة.

2- شاطئ الأرانب، إيطاليا :

%d8%ab9

الموقع: جزيرة لامبيدوزا التي تتبع جزيرة صقلية، على مقربة من السواحل التونسية.

الوصف: أحد أجمل شواطئ أوروبا، ويصبح مزدحما في شهور الصيف، يمتاز بالمياه الكريستالية الضحلة والرمال البيضاء، ويجب على الشخص أن يحضر معه كل ما يلزم للجلوس والإسترخاء على الشاطئ، ومناسب للسباحة والإبحار والتصوير.

فنادق بالقرب: يمكنك الإقامة في أحد المنتجعات الفخمة في جزيرة لامبيدوزا أو السفر إليها إنطلاقا من جزيرة صقلية وخاصة مدينة باليرمو، يتوفر فيها فنادق مناسبة لكافة الميزانيات.

3-شاطئ سانتا جوليا، فرنسا

%d8%ab%d8%ab9

الموقع: بالقرب من مدينة بورتو فيكيو، جزيرة كورسيكا، فرنسا.
الوصف: شاطئ ساحر ممتد من الرمال الناعمة والمياه التركوازية، أقل ازدحاما من شواطئ كورسيكا الأخرى، وهو مناسب للسباحة وممارسة الرياضات البحرية، ويتوفر موقف للسيارات بتكلفة 5 يورو طوال اليوم، كما تحيطه عدد من الفنادق والمطاعم الأنيقة.

4-شاطئ بويتو، إيطاليا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: جنوب جزيرة سردينيا الإيطالية، بالقرب من مدينة كالياري.
الوصف: شاطئ مدينة كالياري الحيوي والصاخب، تنتشر حوله الكثير من المطاعم والمقاهي والنوادي، وهو مناسب للسباحة وركوب الأمواج، بالإضافة إلى طريق خاص لركوب الدراجات الهوائية، ويمكن الوصول إليه بالحافلة من المدينة.

فنادق بالقرب: تمتاز الفنادق في مدينة كالياري بالتكلفة المنخفضة، ومعظمها من فئة 4 أو 3 نجوم، مثل فندق فيلا سفيفا و هوتل نايتليوس، كلاهما فئة 3 نجوم .

5-الشاطئ الأبيض، الفلبين

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: الساحل الغربي لجزيرة بوراكاي، الفلبين.

الوصف: أحد أجمل شواطئ جنوب شرق آسيا، يمتاز بالمياه التركوازية والرمال الناعمة الناصعة، ويصبح مزدحما في مواسم السياحة، ويتوفر حوله عدد من الفنادق والمقاهي والنوادي الليلية، وهو من أشهر الوجهات للسائحين من جميع أنحاء العالم.

فنادق بالقرب: تمتاز فنادق جزيرة بوراكاي بالتنوع، وهي مناسبة للجميع، وينتشر حول الشاطئ الأبيض العديد من الفنادق المتوسطة مثل فندق بوراكاي ساندز هوتل فئة 3 نجوم، و جولدن فينيكس هوتل بوراكاي فئة 4 نجوم.

6-شاطئ سنتيدو، تونس

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: شمال شرق جزيرة جربة التونسية.
الوصف: أحد أجمل شواطئ جزيرة جربة، يملكه فندق سنتيدو شاطئ جربة، وهو من الفنادق القليلة في جربة التي تملك دخولا مباشرا على البحر، مع رمال ناعمة نظيفة، ومطاعم ومقاهي أنيقة ذات إطلالة ساحرة على الشاطئ.

فنادق بالقرب: إذا لم تسمح لك الفرصة بالحجز في فندق سنتيدو شاطئ جربة؛ يمكنك التمتع بزيارة الشاطئ أو غيره من شواطئ الجزيرة أثناء إقامتك في الفنادق والمنتجعات الكثيرة المنتشرة فيها، وننصحك بالحجز في الفنادق التي تقدم وجبات وخدمات شاملة، مثل فندق سدريانا، وكاريبيان وورلد ثالاسو جربة.

7-شاطئ مورو، اسبانيا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: شمال جزيرة مايوركا الإسبانية، إحدى جزر البليار شرق اسبانيا، بالقرب من مدينة مورو.

الوصف: أحد أجمل شواطئ جزيرة مايوركا، يمتد لأكثر من 5 كم من الرمال الناعمة والمياه الضحلة الكريستالية، وهو مناسب للسباحة والمشي والتنزه والتجول حول المحمية الطبيعية القريبة منه، كما تنتشر على طول ساحل مدينة مورو الكثير من الفنادق والمحلات والمطاعم والنوادي والمقاهي الجميلة.

فنادق بالقرب: يمكنك الإختيار من بين الكثير من الفنادق والمنتجعات الفخمة والمتوسطة والعادية في جزيرة مايوركا، ويمكنك الحجز في مدينة مورو القريبة من الشاطئ، أو الإقامة في فنادق بالما دي مايوركا عاصمة الجزيرة الساحرة.

8-شاطئ ديكنسون باي، الكاريبي

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: شمال غرب جزيرة أنتيغوا، إحدى جزر الكاريبي في المحيط الأطلسي، وبالقرب من مدينة سانت جونز.

الوصف: أنسب شواطئ جزيرة أنتيغوا للسباحة، ويصبح مزدحما في أيام العطل والمواسم السياحية، يمتاز بالشواطئ الرملية الممتدة والتي تحيطها المطاعم والفنادق والأكشاك والمحلات التي توفر خدمة الإنترنت المفتوح والمجاني، بالإضافة إلى توفر اليخوت التي تقدم رحلات كروز بحرية، ومراكز لممارسة الرياضات المائية.

فنادق بالقرب: تقدم مدينة سانت جونز خيارات مناسبة لكافة الميزانيات والعطلات، وتكثر فيها الفنادق والنُزل الصغيرة ذات التكلفة المنخفضة، كما تتوفر إمكانية حجز شقق فندقية مريحة مثل فندق أنتيجوا فيليدج من فئة 3 نجوم، أو الإقامة في الفنادق القريبة من ديكنسون باي مثل تريد ويندز هوتل فئة 4 نجوم، اكتب اسم مدينة سانت جونز في محرك البحث في صفحة الفنادق وابحث عن فندق قريب من ديكنسون باي.

9-شاطئ لا كونشا، اسبانيا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: ساحل مدينة سان سباستيان شمال شرق اسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية.

الوصف: تطلّ مدينة سان سباستيان على خليج بسكاي، ويُعد شاطئ لا كونشا أحد أجمل شواطئ اسبانيا وأوروبا، ويمتاز بالرمال الناعمة الطويلة الممتدة والنظيفة، وتنتشر على طول الشاطئ الكثير من الفنادق والفلل والبيوت الفخمة، بالإضافة إلى عشرات المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية، وهو على بُعد خطوات من المدينة القديمة، ويمكن القيام برحلة على القارب لزيارة الجزيرة الصغيرة والمنارة القريبة منه.

فنادق بالقرب: يتوفر في مدينة سان سباستيان العديد من الخيارات المناسبة لجميع الميزانيات، يمكنك استئجار شقة أو فيلا فخمة، أو الإكتفاء بنُزل أو فندق صغير نظيف، ويوجد العديد من الفنادق الجيدة بالقرب من شاطئ لا كونشا مثل هوتل زينيت سان سيباستيان و هوتل سلكين أمارا بلازا، كلاهما فئة 4 نجوم.

10-شاطئ لا جولا، الولايات المتحدة

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab9

الموقع: حي لا هويا أو لا جولا في مدينة سان دييغو، ولاية كاليفورنيا، جنوب غرب الولايات المتحدة.

الوصف: تطلّ مدينة سان دييغو الراقية على المحيط الهادئ، ويمتاز شاطئ لا جولا بالرمال الناعمة الممتدة عدة كيلومترات، وهو شاطئ شبابي حيوي صاخب، ويصبح مزدحما في عطلة نهاية الأسبوع والمواسم السياحية، ويمكن ممارسة كافة أنواع الرياضات المائية فيه، كما يتوفر حديقة على الشاطئ يُسمح فيها بنزهات الشواء.

فنادق بالقرب: يمكنك حجز فندق في مدينة سان دييغو والوصول إلى الشاطئ بسهولة بالحافلة أو سيارة أجرة، أو الإقامة في أحد الفنادق والمنتجعات الفخمة والعادية في شاطئ لا جولا، مثل فندق جراند كولونيال هوتل، وفندق لا فالنسيا هوتل، كلاهما فئة 4 نجوم .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

بالصور .. روعة السياحة في مدينة آمبون في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينةآمبون هي العاصمة الرئيسية لمقاطعة مالكو الموجودة في اندونيسيا , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *