استبدال أميال “سكاي واردز” طيران الإمارات من سوق دبي الحرة

الرياض – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات أن أعضاء برنامج “سكاي واردز” لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، أصبح بمقدورهم الاستبدال الفوري للأميال بمنتجات وبضائع من سوق دبي الحرة.

وقد كشف برنامج “سكاي واردز” من طيران الإمارات والحائز على جوائز عالمية مرموقة، عن إبرام اتفاقية شراكة مع سوق دبي الحرة التي تعد من أبرز الأسواق الحرة في العالم، ليتيح لأعضاء سكاي واردز خيارات لا حصر لها من سوق دبي الحرة، حيث يمكنهم سداد قيمة المنتجات التي يشترونها باستخدام مزيج من الأميال والمبالغ النقدية أو بطاقات الائتمان.

وأصبح بوسع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” استبدال أميالهم المكتسبة في متاجر سوق دبي الحرة المشاركة في البرنامج، في مطاري “دبي الدولي” و”آل مكتوم الدولي” في دبي الجنوب، بموجب هذه الشراكة.

كما يتمكن مسافري طيران الإمارات عبر مطار دبي الدولي أو العابرين من خلاله إلى أكثر من 150 وجهة ضمن شبكة الناقلة العالمية، أن يتطلعوا الآن إلى تجربة تسوق رائع في سوق حرة تبلغ مساحتها 34 ألف متر مربع، يحظون فيها بوسيلة جديدة للسداد، من خلال استبدال الأميال في أرصدتهم بما يحلو لهم من بين أكثر من 35 ألف من منتجات العلامات العالمية والفاخرة.

%d8%a73

ولتتم عملية استبدال أميال “سكاي واردز” من المنافذ التجارية، كل ما يتعين على الأعضاء القيام به هو إبراز بطاقات عضوياتهم في البرنامج أو ذكر أرقام عضوياتهم وجوازات السفر الخاصة بهم وبطاقات الصعود إلى الطائرة، وذلك عند وصولهم إلى منصات سداد قيمة المشتريات.

وتبدأ عمليات الاستبدال من4500 ميل، أي ما يعادل 100 درهم إماراتي، ويعادل كل درهم إضافي 45 ميلاً من أميال سكاي واردز، ولا يوجد حد لعدد الأميال التي يمكن لعضو البرنامج استبدالها، كما يستطيع أعضاء سكاي واردز سداد قيمة المنتجات التي يشترونها باستخدام مزيج من الأميال والمبالغ النقدية أو بطاقات الائتمان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *