بالصور .. اماكن سياحية لا يجب تفويتها في المالديف

تعرفوا الى أهمية السفر للمالديف وأجمل الاماكن التي يجب أن تزوروها فيها لكي لا تفوتوا عليكم فرصة الذهاب الى هناك والاستمتاع باجمل عطلة ما بين الأماكن السياحية والمنتجعات المميزة. تذكروا أن السياحة أمر مهم للاسترخاء فالجأوا اليها من وقت الى آخر واختاروا أماكن مميزة تستطيعين أن ترفهوا فيها عن نفسكم.

الجزيرة العاصمة

%d8%ae13

تدعى هذه الجزيرة جزيرة مالية وهي عاصمة المالديف وفيها مباني من اللون الزاهي التي تتناسب مع المياه الفيروزية الجميلة. تضم المدينة عدداً من المواقع التاريخية التي يمكن زيارتها وفيها شاطئ صناعي رائع من المهم عدم تفويته الى جانب التجول في المحلات التجارية والأسواق.

منتجع جزيرة هيلينجيلي

%d8%ae%d8%ae13

عند زيارة جزر المالديف من الضروري المرور بهذا المنتجع الذي يعد من أروع المنتجعات ويوجد فيه مدرسة للغوص مجهزة بأفضل المعدات الحديثة وفيه أبرز المطاعم الفاخرة ويكمن الاستمتاع بمشاهدة الدلافين حيث أن المياه المحيطة بالجزيرة مليئة وغنية بالدلافين.

منتجع والدورف استراليا

%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

يقع هذا المنتجع في الجزء الشمالي من المالديف ويطل على بحيرة قديمة فيها مياه مرجانية ويشمل المنتجع عدداً كبيراً من المطاعم الرائعة التي تتمتع بمناظر خلابة مع ناد صحي فاخر. في هذا المنتجع ستقضون فترة مميزة لا تنتسى.

ايسدهو

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

تمثل هذه الجزيرة حقبة مهمة في جزر المالديف ويوجد فيها آثار واحد من أكبر الأبراج البوذية كما تضم المراسم الملكية القديمة مكتوبة على لوحات نحاسية والعديد من الوثائف الهامة جداً التي تحمل التاريخ المالديفي.

منتجع شوي

يعد هذا المنتجع مركزاً مميزاً للرياضات المائية وتتميز برياضة ركوب الأمواج والرياح الى جانب ممارسة رياضة التنس واليوغا  والتجديف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

بالصور .. روعة السياحة في مدينة آمبون في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينةآمبون هي العاصمة الرئيسية لمقاطعة مالكو الموجودة في اندونيسيا , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *