فورسيزونز لوس أنجلوس يطلق خصومات على الحجوزات بنسبة 45% للإماراتيين

الرياض – متابعات

أطلق فندق “فورسيزونز” بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس عروضاً خاصة وخصومات حصرية تصل إلى 45% لضيوف الفندق من السياح الإماراتيين، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات.

وأعلن “فورسيزونز لوس أنجلوس” عن عروضه الترويجية على الغرف الفندقية والمنتجات والخدمات التي يقدمها الفندق، والتي تبدأ بأسعار من 295 دولاراً للغرفة لتصل إلى 6500 دولاراً للجناح الرئاسي.

وتمتد العروض خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 29 ديسمبر، ليتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني في 2 ديسمبر من كل عام.

%d8%a74

كما يوفر الفندق بالإضافة إلى الخصومات على الغرف الفندقية خدمات مجانية تشمل الإنترنت والتنقلات بالسيارات بالفاخرة وتوفر مواقف مجانية لسيارات الضيوف إضافة إلى خدمات المساج والإفطار وغيرها.

وجاءت تلك العروض تزامناً مع زيادة أعداد زوار مدينة لوس أنجلوس القادمين من دولة الإمارات، وخاصة مع تزايد رحلات الطيران بين الإمارات والولايات المتحدة الأميركية.

وتشتهر مدينة لوس أنجلوس الأميركية بكونها عاصمة السينما في الولايات المتحدة والعالم وفيها تصنع أضخم أفلام هوليوود، كما أن الفندق يعد مقصداً لكبار المشاهير من نجوم الفن السينمائي.

ويقع الفندق بالقرب من العديد من معالم المدينة الشهيرة مثل المتاحف والمتنزهات ومناطق التسوق مثل شارع روديو درايف وميل روز افينيو وغيرها، ويكفي أنه يقع في حي بيفرلي هيلز وهو الحي الذي يقيم بالقرب منه كبار نجوم السينما.

ويتألف الفندق من 285 غرفة وجناحاً فاخراً، يتمتع جميعها بشرف مطلة على أحياء المدينة المختلفة، وهناك 17 سيارة ليموزين فاخرة في خدمة ضيوف أجنحة الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *