انطلاق “مهرجان الطعام الكوري 2016” في دبي

الرياض – متابعات

شهدت إمارة دبي أمس الأول انطلاق فعاليات “مهرجان الطعام الكوري 2016” في نسخته الثالثة، الحدث السنوي الذي تنظمه القنصلية العامة لجمهورية كوريا في فندق العنوان مارينا بدبي.
ويحظى مهرجان الطعام الكوري هذا العام بمشاركة عدد كبير من المطاعم والشركات الكورية المتخصصة في قطاع المنتجات الغذائية والمشروبات والشركات العاملة في مجال مستحضرات التجميل.

وقد حقق مهرجان الطعام الكوري نجاحاً كبيراً في نسختيه السابقتين، لذلك أتاحت دورة هذا العام مرة أخرى المجال أمام الجمهور لتذوق المأكولات الكورية الأصيلة والتعرّف إلى الثقافة الكورية الغنية في مدينة دبي، التي تعتبر مركزاً اقتصادياً وثقافياً محورياً في المنطقة.

وتخلل الحدث عروض طهي حي تم أقامتها لتوفير النصائح والإرشادات لهواة فن الطهي حول كيفية تحضير أطباق كورية شهية، وقدم فقرة الطهي المباشرة الشيف “ماكسيم كيم” من مطعم “نامو” الكوري في فندق دبليو دبي الذي افتتح أبوابه مؤخراً.

وقامت مطاعم وسلاسل بقالات ومخابز كورية معروفة باستعراض بعض من أفضل الأطباق والتوابل والمنتجات الكورية، وتضمنت التشكيلة الواسعة من المأكولات المعروضة طبق الكيمتشي والبولجوجي إلى جانب الوجبات الخفيفة العصرية مثل التيوكبوكي والدجاج المقلي.

وتم إقامة ركن خاص للمأكولات البحرية كي تتاح الفرصة لعشاق هذا النوع من الطعام تجربة ألذ الأطباق الكورية البحرية، فيما تم تصميم المهرجان بحيث يوفر للجمهور تجربة ثقافية كورية شاملة ومتنوعة.

%d8%a72

وقدم قسم الجمال “كي – بيوتي” داخل المهرجان استشارات مجانية للحضور من قبل أخصائيي تجميل تابعين لشركات متخصصة بمستحضرات التجميل، وقامت وكالة “كوترا” بتوزيع عينات مجانية من منتجات الجمال الكورية المشهورة خلال المهرجان.

وبهذه المناسبة، قال هيو نام دك القنصل العام لجمهورية كوريا في دبي: “يحظى المهرجان في كل عام باستجابة مذهلة بالفعل، وقد شهدت الدورة الحالية زيادة ملحوظة في أعداد الشركات العارضة والزوار، ويدعم هذا الحدث جهودنا لتعريف العالم بثقافة كوريا، وانطلاقاً من مكانة الإمارات كبوتقة لثقافات متعددة، فإن هذه الفعالية هي بمثابة بوابة لجميع الناس لتجربة المذاقات الغنية للمأكولات الكورية، ونحن نعتزم توسيع نطاق هذه الفعالية والعروض التي توفرها خلال الأعوام القادمة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *