تدشين مركز التسوق “إنترناشونال سيتي بافيليون” في المدينة العالمية بدبي

الرياض – متابعات

افتتحت شركة “نخيل” للتطوير العقاري مركز التسوق الجديد “إنترناشونال سيتي بافيليون” في “المدينة العالمية” بدبي، بتكلفة استثمارية إجمالية للمشروع بلغت 90 مليون درهم.

ويحتوي مركز التسوق “إنترناشونال سيتي بافيليون” على 24 محلاً تجارياً، ويقع على الجانب الجنوبي من المدينة العالمية، كما يضم 82 ألف قدم مربعة من مساحات التأجير، ويتوافر به مركز طبي، ومجموعة منافذ بيع تحمل أسماء علامات تجارية معروفة، كما يتخلله افتتاح فرع جديد لجمعية الاتحاد التعاونية.

%d8%a73

وأكد علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل العقارية: “أن هناك طلباً على المساحات التأجيرية في دبي، لاسيما داخل المجمعات السكنية، وإن نسبة الإشغال في مركز التسوق الجديد وصلت إلى 85%، فيما وصلت نسبة المبيعات لهذه المساحات إلى 95%، وأن عقود التأجير التي تبرمها نخيل ليست دائمة بل قابلة للتغيير في حال ارتفع أو تراجع العرض والطلب على المساحات التأجيرية”.

وتقدر محفظة قطاع التجزئة لدى “نخيل” بـ17 مليون قدم مربعة، منها مشروعات معلنة، وأخرى قيد التنفيذ، وتستهدف التوسع بمحفظتها العقارية في القطاع حتى 2020.

ومن المشروعات قيد التنفيذ “نخيل مول” الذي سيبدأ تسليم المساحات التأجيرية للمستثمرين في منتصف عام 2017، على أن يتم التسليم النهائي للمول نهاية عام 2017، على مساحة 4.5 ملايين قدم مربعة بتكلفة إجمالية 1.2 مليار درهم.

وقد دعت شركة نخيل العقارية مؤخراً جميع شركات المقاولات الراغبة بتنفيذ المركز التجاري “جزر ديرة مول” ضمن مشروع جزر ديرة، إلى تقديم عروضها قبل 30 أكتوبر الجاري، في مناقصة تعد من أكبر مناقصات العام الجاري، تبلغ قيمتها مليار دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *