موقع “هوليداي مي” يحصل على تمويل 7 ملايين دولار من أكسل بارتنرز ومستثمرين آخرين

دبي – سفاري نت

أعلنت “HolidayMe.com” بوابة السفر الإلكترونية الفريدة لتقديم حلول سفر سريعة ومخصصة وفقاً لرغبات العملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، بأنها تمكنت من جمع تمويل بقيمة 7 مليون دولار من أول سلسلة تمويل من خلال مجموعة من المستثمرين تضم أكسل براتنرز واستثمارات خارجية مقرها السعودية. كما أكدت مجموعة الصانع القابضة التي سبق لها تمويل الموقع عن إلتزام المجموعة بالمشاركة في هذه الجولة التمويلية أيضا.
وفي هذا السياق أشار جيت بهالا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “HolidayMe.com” أن موقع “هوليداي مي” يعتبر بوابة السفر الالكترونية الأسرع نمواً في المنطقة. ولقد كانت مهمتنا منذ البداية هي توفير منتجات وخدمات فريدة من نوعها لعملائنا والتي توفر قيمة إضافية لهم. ولقد تمكنا من احراز تقدمٍ كبيرٍ، وتعتبر المرحلة الحالية مهمة للغاية للنمو والتوسع. ويسعدنا انضمام مستثمرين كبار ذوي تاريخ حافل بالإنجازات الكبيرة مثل أكسل بارتنرز من شركة F&C للإستثمارات الخارجية في السعودية. وهذا الأمر يمنح لخطط الأعمال الاقليمية لدينا قيمة عظيمة. وسيتم استخدام هذا التمويل في زيادة التوسع التكنولوجي وتسريع النمو في قاعدة عملائنا بالإضافة إلى استقطاب وتعيين كفاءات استراتيجية والتوسع إقليميًا في خدماتنا.”
وتمتلك شركة أكسل بارتنرز، شركة الاستثمار الرأسمالي في المشاريع الجديدة التي تتخذ من سيلكون فالي مقرًا رئيسيًا لها، سجلًا طويلًا وناجحًا من خلال الاستثمار في المشاريع الناشئة والشركات المبتدئة في التجارة الالكترونية والبرمجيات والحوسبة السحابية والبنية التحتية وخدمة العملاء. ومن بين الاستثمارات السابقة لشركة أكسل بارتنرز، استثمارات مثل دروب بوكس وفيلبكارت وسبوفتي وكاياك وهوتيل تونايت بالإضافة إلى جولة تمويل لفيسبوك في عام 2005. ويعتبر الاستثمار في “هوليداي مي” بمثابة دخول شركة أكسل في منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر منطقة حافلة بإمكانيات غير مستغلة للتجارة الالكترونية وبشكل خاص في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه أشار براشانث باركاش، الشريك في أكسل بارتنرز أن “سوق العطلات تطور بشكل كبير نحو تحوله إلى المواصفات المحلية والشخصية. ويتزايد الطلب عليها بشكل أكبر مما مضى من قبل العملاء في الشرق الأوسط. وتركز تكنولوجيا “هوليداي مي” على بناء بوابة لتجربة شخصية للعملاء تسعى إلى تعريف مستقبل الآلية التي سيتم بها شراء وتقديم خدمات باقات العطلات في الشرق الأوسط.”
وأضاف فيصل الناصر من شركة F&C للإستثمارات الخارجية في السعودية “تتميز المنطقة بإنفاق مرتفع للفرد على العطلات، وتحتاج إلى بوابة عصرية لتلبية متطلبات هؤلاء الأفراد. نسعد بانضمامنا إلى “هوليداي مي” في هذه الرحلة لسد الفجوة المتواجدة في سوق العطلات في الشرق الأوسط وتحول بوابة “هوليداي مي” إلى موقع مثالي لحجز العطلات عبر الانترنت.”
تأسست “هوليداي مي” من قبل كل من جيت بهالا وديجفاجي براتاب في عام 2014. تمكنت بوابة “هوليداي مي” بعد إطلاقها في الشرق الأوسط في نوفمبر 2014، من تأمين تمويل بقيمة 4 مليون دولار من مجموعة الصانع القابضة.
توفر بوابة “هوليداي مي” لمستخدميها الوسيلة على تصميم وحجز باقات العطلات والفنادق ورحلات الطيران والأنشطة السياحية لوجهات في كافة أنحاء العالم. ويمكن للعملاء الإختيار من بين المئات من المسارات والخطط التي تم إنشاؤها من قبل خبراء لوجهات حول العالم وتخصيصها بشكل شخصي لتتوافق مع خياراتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

6

​​ هولندا تعمق تعاونها الزراعي مع السعودية

أوضح الملحق الزراعي بسفارة هولندا الدكتور هانس فاندربيك خلال حفل استقبال للشركات الهولندية والشركاء الزراعيين المشاركين في المعرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *