بالصور .. لوغانو السويسرية تجمع سحر اكثر من بلد

الرياض – متابعات

لوغانو، لهذه المدينة سحر لا يقاوم، بل لا يوصف، فهي المكان الذي يجمع بلدين تعتبران من أرقى وأفخم البلدان في علم الرفاهية السياحية على أرض واحدة، هما إيطاليا وسويسرا.

%d9%8520

تدعى لوغانو وتقع في أحضان الألب وتغازل في إطلالاتها أروع البحيرات والمروج الخضراء السويسرية، وتكسوها الوديان الزاهية التي تتخللها الأنهار العذبة الرقراقة بمنظر لا تجد له مثيلاً في العالم.

يتحدث سكانها اللغة الإيطالية، وتبعد عن ميلانو بنحو 70 كيلومتراً فهي تقع على مقربة من الحدود الإيطالية، وهوما يعطيها نكهة جديدة غير نكهتها الأصلية السويسرية، ويعد هذا سبباً في جذب الكثير من السيّاح الراغبين في تجربة السياحة داخل بلد تحتضن بلداً أخرى.

%d9%85%d9%8520

تشتهر المدينة بأجوائها الرومانسية الحالمة، ففيها تهبّ أنقى النسمات الهادئة والمنعشة، وعلى دروب شوارعها الجميلة والنظيفة قد تقضي أروع اللحظات، كما أن كثرة مطاعمها وتنوعها تجعلك في حيرة من أمرك، فهناك المطاعم المقابلة لبحيرة لوغانو والأخرى المقابلة لجبال الألب الشاهقة، وتتميز كل منها بمأكولاتها الإيطالية والسويسرية الفاخرة.

وللتسوق فيها طقوسه المتنوعة حيث تحتوي على ثلاث مناطق رئيسية أهمها شارع “فياناسا” الأنيق والفاخر، وشارع “فياكاثيدرالي” المؤلف من محلات ومعارض فنية يقع على تلة صغرة.

%d9%85%d9%85%d9%8520

كما يوجد فيها أيضاً سوق لوغانو الشعبي والمعروف باسم لوغانو ماركت، ويقام كل سبت وثلاثاء وجمعة، وسط المدينة حيث يقدم المزارعون من مزارعهم القريبة لعرض أطعمتهم ومنتجاتهم المحلية فيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً