كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنسز يطلق عروضاً خاصة احتفالاً بعامه الخامس

الرياض – متابعات

أطلق فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا ذو الخمس نجوم عروضاً خاصة وخصومات حصرية لضيوفه بمناسبة الاحتفال بمرور خمس سنوات على افتتاحه، حيث يتمتع النزلاء بخصم قيمته 20% على أفضل الأسعار المتوفرة على الغرف حتى 31 ديسمبر 2016.

وتتضمن العروض مزايا أخرى من بينها تقديم أشهى أطباق الحلويات للضيوف فور وصولهم، وعشاء راقي لشخصين في مطعم “بونفاير” على الشاطئ الفريد، بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات وفرصة استثنائية لمشاركة الشيف في تجهيزها، فضلاً عن العلاجات الفريدة المقدمة من النادي الصحي سينك موند.

9

ويتألف الفندق الفاخر “كمبينسكي بالم جميرا” الواقع بجزيرة النخلة الأولى من نوعها في العالم من 244 جناحاً فاخراً وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 مترا مربعا، وجميع الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية.

ويتمتع ضيوف الفندق بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 مترا من الرمل الأبيض على بُعد 3 دقائق سيرًا من الفندق، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب رياضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

20

بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة المنورة ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في كافة انحاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *