مجسم برج خليفة يتألق كأطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي

دبي – سفاري نت

استقبلت ليجولاند دبي الطفل الإماراتي الشهير المحبوب محمد بن أحمد جابر الحربي ليكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم على أرض المدينة المصغرة.

وأضفى الحربي اللمسات الأخيرة على مجسم برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متر ويعتبر أعلى مجسم ليجو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED .

%d8%a73

وإضافةً إلى العرض الضوئي لنظام الإضاءة ليدLED ، سيتميز مجسم برج خليفة بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وقامت ليجولاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر، سيتمكن زوار ليجولاند دبي من الإطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.

%d8%a7%d8%a73

وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: “يسّرنا جداً أن نستقبل الطفل الإماراتي الشهير محمد بن أحمد جابر الحربي ليشاركنا الاحتفال بالكشف عن مجسم برج خليفة المصنوع من مكعبات الليجو، والذي يعتبر أعلى مجسم لمبنى في العالم. ومع اقتراب افتتاحه رسمياً في 31 أكتوبر 2016 ، يعمل “ليجولاند  دبي” على وضع اللمسات النهائية على مئات المجسمات وما يطلق عليه اسم “ميني لاندرز” على أرض المدينة المصغرة التي ستتواجد في قلب ليجولاند دبي، وستضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة، لتتمكن العائلات من رؤيتها بشكل واقعي”.

وقد تم تصميم ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود  له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : “المصنع” و”LEGO® CITY” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة الصغيرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

%d8%a83
وتبدأ أسعار التذاكر اليومية إضافةً الى التذاكر السنوية لليجولاند دبي من 250 درهم إماراتي للتذكرة اليومية و765 درهم إماراتي للتذكرة السنوية، وسيتم بيع جميع التذاكر على الموقع الرسمي:   www.LEGOLAND.ae و www.DubaiParksandResorts.com
يشكل منتزه ليجولاند دبي مع حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك جزءاً من منتجع دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتشمل منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم ووركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”. وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضا على متنزه بوليوود باركس دبي، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من “ماريوت أتوجراف كوليكشن”. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اليابان تعلن عن نيتها لتنظيم رحلات سياحية فضائية

سفاري نت – وكالات قررت ثلاث شركات يابانية تأسيس شركة مساهمة ستنخرط في تنظيم رحلات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *