بالصور .. افضل الدول للسفر في نوفمبر 2016

الرياض – سفاري نت

سنأخذك في هذه الجولة لشهر نوفمبر بين 5 دول ومناطق سياحية رائعة، بعضها شهير وبعضها الآخر بدأ يأخذ مكانًا له على الخارطة، بين 5 قارات من حول العالم.

 

المغرب

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

يكون الجو رائعا في شهر نوفمبر وبينما الطقس قد بدأ يبرد كثيرا في جبال الأطلسي تدعوك مراكشللتمتع بالكثير من الدفء والمعالم التاريخية والهندسة الإسلامية المثيرة، ناهيك عن التسوق في أجمل الأسواق التقليدية التي يمكنك زيارتها حول العالم.

 

أستراليا

%d9%8217

حاول أن تتميز في رحلتك إلى أستراليا من خلال الوصول إلى نيو ساوث ويلز وغرب أستراليا، فالولايات الجنوبية لديها اكثر مما تتوقعه من أماكن الجذب لملء الفراغ في عطلتك، فمثلا مدينة أديلايد العاصمة هي مدينة الفن والثقافة، وجزيرة الكنغر هي ملاذ للحياة البرية.

 

الأرجنتين

%d9%82%d9%8217

تكون قد ودعت فصل الشتاء شهر نوفمبر وتتمتع بأجواء الربيع الجميلة حيث يمكنك مشاهدة الحيتان في أقصى الجنوب من منطقة أوشوايا، أو حتى الاكتفاء بالحياة المفعمة في العاصمة بوينس آيرس التي تبرز كخلية ذات جاذبية عالمية في قارة الغابات المطيرة.

 

الموزمبيق

%d9%82%d9%82%d9%8217

هي نجم صاعد في سماء السياحة الإفريقية، يمكنك أن تكتشف ذلك في العاصمة المزدحمة مابوتو، ثم الانطلاق في رحلات السفاري ولا سيما بحديقة غورنغوسا الوطنية، أو حتى الذهاب للتمتع بسواحل المحيط الهندي حيث المنتجعات الراقية ستغير فكرتك عن هذه البلاد.

 

إسبانيا

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

مثله مثل شهر أكتوبر، نوفمبر أيضا شهر رائع أيضا لقضاء عطلة قصيرة في جنوب إسبانيا، عندما تقل الحشود السياحية التي ملأت أواخر أشهر الصيف الذي كان حارا جدًّا في منطقة الأندلس، ولعل المدينتين الأكثر هدوءا من الحشود السياحية هما غرناطة وقرطبة.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً