الحبتور وماريوت تطلقان فندق “ويستن دبي”

الرياض – سفاري نت

افتتحت مجموعة الحبتور مع مجموعة ماريوت الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات فندق “ويستن دبي” الذي يشكل جزءاً من فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، والذي يعزز قطاع الضيافة في دبي بـ 1004 غرفة فندقية.

وشهد حفل الافتتاح مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي هلال سعيد المري، ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”مجموعة الحبتور” محمد خلف الحبتور، والمدير الإداري في “ماريوت الدولية” الشرق الأوسط أليكس كيرياكيدس، والمدير التنفيذي للعمليات غيدو دي وايلد.

ويتألف فندق ويستن دبي من 1004 غرف عصرية منها 142 جناحاً مجهّزاً بأحدث التقنيات، والفندق واحداً من ثلاث فنادق فاخرة تقع ضمن مجمع الحبتور سيتي، ويوفر لضيوفه ستة مطاعم ومقاهٍ راقية تقدم مجموعة منوعة من الأطباق من مطابخ مختلفة، ذلك فضلاً عن المرافق الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال الحبتور: “إن لدى المجموعة 7 فنادق فخمة تدعم قطاع الضيافة في دبي، وأنها تواصل تحقيق معدلات نمو تتماشى مع اقتصاد دبي، مؤكدا أن ويستن دبي سيشكل إضافة جديدة لمحفظة الضيافة في المجموعة، إذ يضم 1004 غرف منها 142 جناحاً، ويعد أكبر فندق لـ”ويستن” في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا”.

وقد نجح القطاع الفندقي في دبي بتحقيق رقم قياسي بعدد الغرف والشقق الفندقية مع بلوغها 100 ألف غرفة، ويرجع السبب في ذلك إلى الاستثمار المستمر في تعزيز خدمات القطاع، وارتفاع أعداد الزوار الدوليين، ونمو الإنفاق على السياحة، فضلاً عن التعاون بين القطاعين الخاص والعام.

كما تحتل دبي المركز الرابع ضمن أبرز وجهات مدن العالم للمسافرين الدوليين، والمركز الأول من حيث حجم إنفاق السياح، وفقاً لمؤشر ماستر كارد للمدن العالمية المقصودة، كما تشير التوقعات إلى أن معدلات الإشغال الفندقية ستحافظ على نموها وستبلغ 77% خلال 2018، كما ستزداد مدة إقامة الزوار في الإمارة، مدعومة بالمقومات المتنوعة والحيوية التي تحتضنها دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *