بالصور .. جولة سياحية رائعة في بوسيتانو الايطالية

الرياض – متابعات

بوسيتانو هي قرية على ساحل أمالفي ، في كامبانيا ، إيطاليا ، وذلك في جيب التلال المؤدية إلى الساحل .

%d8%af11

معلومات عن بوسيتانو
بوسيتانو هي أكثر المدن الخلابة واللطيفة على الساحل ، حيث انها تتميز بالمنازل المذهلة التي تندرج على البحر . هناك العديد من أماكن الإقامة والمطاعم الفخمة ومحلات الأزياء .

%d8%af%d8%af11

يستمتع الزوار في منطقة جنوب إيطاليا مع حمامات الشمس وأكل البيتزا على الشاطئ ، وتناول الأطفال للآيس كريم ، مع إستمتاع النساء بشراء المقتنيات الأنيقة من ميلان . هناك بالتأكيد شيء خاص حول هذا المكان الذي ينعكس لما هو متوقع ، في الأسعار ، والتي تميل إلى أن تكون أعلى من أي مكان آخر هنا على الساحل .

المعالم السياحية الرئيسية
بوسيتانو تتميز بكنيسة سانتا ماريا أسونتا التي تحتوي على قبة مصنوعة من خزف البلاط وكذلك رمزاً يعود إلى القرن الثالث عشر البيزنطي لمادونا الأسود .

الثقافة
وقد برز ورود بوسيتانو في العديد من الأفلام ، بما في ذلك أنت وحدك (1994) ، وتحت شمس توسكانا (2003) ، وكذلك في الآونة الأخيرة في Kath وKimderella (2012) . كما استضافت المدينة لمهرجان الخليج الخاص بالكاريكاتير السنوي ، والذي حصد جوائز Pulcinella ليتم عرضه المميز بالرسوم المتحركة .

%d8%af%d8%af%d8%af11

وسائل النقل
يمكن الوصول إلى بوسيتانو عن طريق الطريق الوطني SS163 أمالفيتانا ، أو على جانب الطريق المنطقة SP425 .

أقرب المطارات هي نابولي-Capodichino (NAP) ومطار مدينة ساليرنو Pontecagnano (مطاعم الخدمة السريعة) .

السياحة
بوسيتانو ليس بها سينما ، أو أي شيء يؤثر على طريق التحويل الثقافي ، لذلك فإن أفضل نزهة هناك في استئجار سيارة واستكشاف العديد من المسرات من الساحل ، مع الذهاب للتنزه أو مجرد قضاء الوقت الممتع في المقاهي . هناك المحلات التجارية الجميلة والحلي والملابس الملونة .

كيف تصل إلى هناك
المطار
أقرب مطار دولي هو مطار نابولي ، الذي يقع على بعد حوالي ساعة واحدة 15 دقيقة بالسيارة إلى بوسيتانو .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af1

الطيران من المملكة المتحدة
الخطوط الجوية البريطانية (0870 8509 850 ، www.ba.com) تطير مباشرة مرتين يوميا من مطار جاتويك إلى نابولي . ايزي جيت (08717 500 100 . www.easyjet.com) تقدم رحلات يومية من مطار ستانستيد إلى نابولي

القطارات والحافلات
يستقل القطار سيركومفيسوفيانا من المحطة على كورسو غاريبالدي في نابولي . ليتم تشغيله حول كل 20 دقيقة ، ويأخذ نحو ساعة واحدة و 10 دقائق إلى سورينتو ليكلف حوالي 5 € . الركوب مرة كل ساعة يكلف نحو 1 .50 € .
تحذير: الجلوس في المقاعد الأمامية قد يؤدي إلى الغثيان ، نظراً لإطلالة الطرق الملتوية جدا .

العبارة FERRY
مع الطقس الجيد يمكنك الوصول والإستمتاع بركوب العبارة الأجمل والأسرع بكثير (حوالي 40 دقيقة) وبإعتبارها وسيلة للوصولل من نابولي إلى بوسيتانو . www.metrodelmare.com

خدمة السيارات
هناك العديد من الفنادق في بوسيتانو التي تقدم خدمة الإستقبال من المطار للضيوف (مقابل رسوم) تستغرق الرحلة حوالي ساعة واحدة و15 دقيقة . إذا كنت ترغب في حجز السيارة الخاصة بك مع سائق ، ينبغي أن توصي الفندق (00 39 089 875 541) والذي يكلفك نحو 100 € في كل اتجاه .

تأجير سيارات
يستأجر أفيس لتأجير السيارات السيارات بنحو 191 € في الأسبوع (0870 606 0100؛ www.avis.com) . هيرتز يستأجر السيارة بنحو 212 € في الأسبوع (0870 846 0007؛ www.hertz.co.uk) .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

أفضل وقت للذهاب
بوسيتانو هي مدينة حارة جدا في شهري يوليو وأغسطس . ينبغي الذهاب في شهر مايو ، ليتم العودة من نابولي بسبب عدم وجود سياح على الطريق إلى بومباي .

معلومات السفر
التأشيرات
إيطاليا (جنبا إلى جنب مع النمسا ، بلجيكا ، فرنسا ، ألمانيا ، لوكسمبورغ ، هولندا ، البرتغال واسبانيا) تشكل جزءا من منطقة السفر الخالية من الحدود المعروفة باسم منطقة شنغن . مواطني استراليا وكندا واليابان ونيوزيلندا هما من بين أولئك الذين يدخلوا إلى إيطاليا كسياح من دون تأشيرة مع قدرتهم في البقاء لمدة 90 يوما . ويمكن لحاملي جواز سفر الاتحاد الأوروبي في الذهاب والمعاودة كما يشاؤون . أما باقي الجنسيات ، فأنت بحاجة إلى تأشيرة دخول إلى إيطاليا .

العطلات الرسمية
رأس السنة الميلادية ، عيد الغطاس (6 يناير) ؛ إثنين الفصح ؛ عيد التحرير (25 أبريل) ؛ يوم العمل ؛ عطلة منتصف أغسطس (14-15 أغسطس) ؛ عيد كل القديسين ؛ عيد الحبل بلا دنس (8 ديسمبر) ؛ يوم عيد ميلاد المسيح ؛ يوم الملاكمة .

الأطباق المحلية
المعكرونة والبيتزا والأطعمة الإيطالية الأساسية . أيضا يمكنك تذوق الأطعمة المختلفة من أطباق العصيدة المكونة من دقيق الذرة .

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً