تعرف على الوصايا العشر للتعامل مع مضيفات الطيران

الرياض – سفاري نت

عندما تسافر بالطائرة ستجد المضيفات في خدمتكبابتسامات جميلة دائما، ولكنهن يحافظن في كثير من الأحيان على هذه البشاشة أمام أمور لا تعلمونهاوتصرفات وطلبات مزعجة من طرف الركاب.

 

استمع إلى عرض السلامة وابدِ بعض الاهتمام والاحترام للطاقم عندما يقومون بذلك، ومن الاحترام أيضا ألّا تُبقِ السماعات موضوعة على الرأس عند قدوم المضيفة لتقديم الشراب لك، انزع السماعات وتحدث بلباقة واشكروهن.

 

تجنب التوقيت السيء للقيام ببعض الأمور أو طلبها، فلا تسلم القمامة أثناء توزيع الطعام والمشروبات ولا تخرج إلى المرحاض أثناء عرض السلامة أو عندما يطلب منك وضع حزام الأمان، انتظر حتى تختفي علامة حزام الأمان لتفادي المشاكل.

 

وإذا لم يكن الأمر ضروريًا فتجنب الضغط على زر طلب المضيفات، ولا تسألهن عن الكثير من الأمورالخاصة بالرحلة فهنّ في الواقع يحصلن على القليل جدًا من المعلومات من قائد الطائرة، فلا تسألهن عن الطقس أو الهبوط المبكر أو المتأخر أو الطريق الجديد للطائرة.

 

لا تغضب من المضيفات عندما لا يكون الخطأ منهنّ، ولا تصرخ عليهن، فهنّ لسن سببا في إلغاء الرحلة أو في مشاكل خاصة.

 

لا تضع قدميك على جدران الطائرة أو إلى رواقها ولا تضعهما على مقاعد الركاب الآخرين أيضا، ولا تكن من الذين يثيرون الاشمئزاز بالذهاب إلى المرحاض حافي القدمين أو بالجوارب.

 

تحمّل المسؤولية أمام ممتلكاتك الخاصة ومكان وضعها بالصندوق العلوي، وبكل بساطة.. توقف أيضًا عن التسلل إلى مقاعد الدرجة الأولى، فبعض المضيفات يمارسن الكونغ فو في تدريباتهن.

نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

كيف تجد أفضل المطاعم أثناء سفرك

سفاري نت – متابعات مما لا شك فيه أنه إذا قام أحد الأشخاص بسؤالك عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *