5 أسباب تجعل السفر في الخريف أمرًا رائعًا

الرياض – سفاري نت

مهما كنت تحب فصل الصيف ومتعة الشواطئ أوالشتاء ومغامرات التزلج والثلوج.. لا يمكنك أن تنكر أن فصل الخريف في نصف الكرة الشمالي هو موسم رائع للمسافرين.

%d9%8621

الاستغراق في المشاهد الطبيعية

جميعنا نحب الألوان الخضراء التي يصنعها الربيع، لكن أوراق الخريف بدورها تكون جميلة بألوان بديعة تدعو إلى الذهول، إنه موسم آخر لتغير الطبيعة في السنة، يمكنك المشي لعدة ساعات بدون أن تمل من مشاهدة المناظر المتنوعة أو تتعب من الأجواء الحارة او الباردة.

 

التمتع بالمهرجانات والاحتفالات الموسمية

في الواقع يشكل الخريف فترة رائعة تبدأ فيها الاحتفالات والمهرجانات عبر العديد من القرى والمدن الأوروبية مما يجعل السفر إليها فرصة ذهبية للتمتع بالأمسيات الدافئة طقسا وطقوسًا.

%d9%86%d9%86%d9%8621

الاحتفال بسلام في الفنادق

تنخفض الأسعار بداية من شهر سبتمبر وحتى نوفمبر في العديد من الوجهات السياحية العالمية.. هذا هو العامل الذي يجعل الكثيرين يسافرون خلال أشهر الخريف، فقلة المسافرين الذين توجهوا إلى مدارسهم ومراكز أعمالهم المختلفة تضمن لعشاق السفر فرصة رائعة للتمتع بانخاض السعار.

 

المدن الأوروبية لا تزال دافئة

تزداد أهمية انخفاض الأسعار في أشهر الخريف لأنها تضمن التمتع بأجواء دافئة في نفس الوقت، فنهاية الصيف في أوروبا مثلا لا يعني نهاية السفر إليها، بل إن هناك مدنًا تكون أفضل في الخريف خصوصا تلك التي تنتعش بالحياة الثقافية بين شوارعها.

 

يمكنك أيضا أن تتوجه نحو الجنوب

منطقة جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا وسنغافورة وكمبوديا وتايلاند تكون رائعة من حيث الطقس إضافة إلى المناظر الطبيعية والغابات المطيرة والجزر الساحرة والشواطئ الرملية وحتى المعالم التاريخية العديدة. كما أن الجزء السفلي من نصف الكرة الجنوبي يكون على موعد مع دخول فصل الربيع.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

كيف تجد أفضل المطاعم أثناء سفرك

سفاري نت – متابعات مما لا شك فيه أنه إذا قام أحد الأشخاص بسؤالك عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *