تعرف على الخطوات الخمس لركوب الرحلات البحرية في دبي

الرياض – سفاري نت

السياح الذين يزورون دبي للمرة الأولى يكونون بحاجة إلى خط سير مثالي للحصول على متعة حقيقية ضمن رحلتهم، هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في هذه المدينة الساحرة.

 

وبالنسبة للأنشطة في دبي، فهناك الكثير لتقدمه للسياح الزائرين، بدءًا من سفاري الصحراء والرحلات البحرية إلى التسوق والترفيه وجولات المدينة والمراكز الثقافية؛ أي أن دبي قد حصلت على كل شيء تقريبا وتوفر لكل واحد منا ما يبحث عنه.

%d9%8520

رحلات الداو كروز

تعتبر الرحلات البحرية بمراكب الداو من خور دبي واحدة من أفضل الطرق لمشاهدة أفق المدينة الفاتنة، وهناك ترتيبات لتناول العشاء على هذه اليخوت الفاخرة.

 

وهذه خمس خطوات للزوار القادمين من خور دبي للحصول على تجربة لا تنسى ضمن رحلة الداو:

 

الحجز

من المهم طبعا حجز التذاكر لهذه الرحلة مع وكالة سفر مناسبة، وهناك العديد من الوكالات التي تقدم باقات كاملة بها جميع الترتيبات التي تضمن لك زيارة متعة لا تنسى.

 

التوصيل من وإلى المرسى

توفر وكالات السفر خدمة توصيل الزوار من وإلى أماكن إقامتهم في أي مكان في دبي بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى مكان الانطلاق والتمتع برحلتهم البحرية.

%d9%85%d9%8520

الطعام والمرطبات

سوف تحصل أيضا على المشروبات الترحيبية والمرطبات عند الوصول إلى محطة الانطلاق كجزء من باقة الجولة الشاملة، ويمكن أن تشمل أيضا بوفيهات العشاء.

 

العروض

تستغرق المدة الإجمالية لهذه الزيارة حوالي ساعتين، يستمتع فيها السياح ببعض العروض السحرية الحية والموسيقى، وعادة ما تنتهي العروض في الساعة 10:30 ليلا.

 

الدفع

يعتبر الدفع عبر الإنترنت من أفضل الطرق لحجز تذكرة جولة الداو البحرية، ويجب أن يتم الدفع قبل موعد الرحلة، وفي حال رغبت في الإلغاء ينبغي إبلاغ المسؤولين مقدما ويمكن أن تحصل على استرداد مبلغك، ولكن من الأفضل أن تسأل بهذا عن هذه المسألة قبل الحجز.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

كيف تجد أفضل المطاعم أثناء سفرك

سفاري نت – متابعات مما لا شك فيه أنه إذا قام أحد الأشخاص بسؤالك عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *