روما كافاليري منتجع المدينة الرائد في أوروبا رسميًا

روما – سفاري نت

تعد روما التي يطلق عليها اسم المدينة الخالدة، واحدة من أبرز الوجهات المذهلة في العالم، ومع اقتراب موعد انطلاق موسم الاحتفالات، فإنه الوقت الأفضل لإضفاء قليل من البريق إلى جدول سفرك. وفي موقع مميز وإطلالة بانورامية مذهلة على مدينة روما التاريخية، يمتد منتجع كافاليري روما وسط متنزه خاص على البحر المتوسط على مساحة 15 فدانًا، على بعد 3 كيلومترات عن الفاتيكان، وخمسة كيلومترات عن مركز المدينة التاريخية. ويعد المنتجع المذهل في العاصمة الإيطالية والحائز على الجوائز المنتجع الأكثر فخامة، إضافة إلى كونه يضم أروع مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة والتي تتضمن منحوتات ورسومات وتصاميم نادرة، كما يتميز بالنادي الصحي جراند كافيلري إضافة إلى مسبحين خارجيين ومسبح داخلي مغلق، ومسبح منفصل للأطفال.

%d8%a71

وللعام الثاني على التوالي، حاز كافاليري روما على جائزة منتجع المدينة الرائد في كل من إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمي، ومع اقتراب موعد موسم الأعياد والاحتفالات والتي تتضمن الهالويين وأعياد الميلاد ورأس السنة، فإن الفندق يستعد لإقامة مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية خلال الفترة القادمة.

%d8%a7%d8%a71

انضموا إلينا واستمتعوا بالأجواء الرومانية في فندق روما كافاليري الذي يجسد الفخامة والرفاهية، وتعرفوا على الحكايات والأجواء المذهلة التي تشهدها المدينة خلال موسم الاحتفالات.

%d8%a7%d8%a7%d8%a71

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *