الخطوط القطرية تقدم تخفيضاً 10% على حجوزات الجوال

الرياض – متابعات

تمنح الخطوط الجوية القطرية لمسافريها تخفيضاً لغاية 10 % على جميع الرحلات في شبكتها العالمية وذلك عند حجز تذكرتهم عبر أجهزة الهاتف الجوال أو الكمبيوتر اللوحية، وذلك لمدة محدودة فقط.

وما على المسافرين إلا الدخول إلى موقع الناقلة القطرية على الإنترنت qatarairways.com عبر متصفح الإنترنت على الجوال واستخدام الرمز الترويجي MOBILE من 17 أكتوبر و لغاية 24 أكتوبر 2016 لحجز الرحلات إلى أكثر من 150 وجهة في مختلف أرجاء العالم.

صلاحية السفر من 20 أكتوبر 2016 وحتى 14 يونيو 2017 ويجب استخدام تذاكر للسفر بالكامل بحلول 14 يونيو 2017، ولا يسري العرض في فترات محددة (من 15 ديسيمبر 2016 وحتى 10 يناير 2017).

وبكبسة زر يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم و السفر في الفترة الممتدة من 20 أكتوبر 2016 إلى 14 يونيو 2017 لقضاء أجمل العطلات مع العائلة والأصدقاء.

ويشمل العرض دول الخليج العربي والشرق الأوسط متمثلة في: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان ، وسلطنة عمان.

%d8%a75

إضافة إلى عدد من الدول العربية على غرار مصر، الجزائر، المغرب، تونس، السودان، جيبوتي، وفي افريقيا كل من إثيوبيا، كينيا،  موزمبيق، ناميبيا، رواندا، سيشل، جنوب أفريقيا، تنزانيا، وأوغندا.

وضمن دول آسيا كل من الصين، هونغ كونغ، كوريا،  كمبوديا، اندونيسيا، ماليزيا، ميانمار،  الفلبين، سنغافورة، فيتنام وبنغلاديش والهند والمالديف ونيبال وسري لانكا، أذربيجان، إيران، وباكستان وأرمينيا.

ومن الدول الأوروبية: بلغاريا، كرواتيا ، جورجيا، المجر، بولندا، رومانيا، روسيا، صربيا، تركيا، النمسا، بلجيكا، قبرص، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا، النرويج، اسبانيا، السويد، سويسرا والمملكة المتحدة، إضافة إلى كل من الأرجنتين، البرازيل وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …