Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® تطلق باقة مخصصة للمسافرين من رجال الأعمال

الرياض – متابعات

أعلنت “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG®)، إحدى الشركات الفندقية الرائدة على مستوى العالم، عن إطلاق عرض باقة نجاح الأعمال للمسافرين من رجال الأعمال. وتشتمل الباقة على تجربة متكاملة للمسافرين من رجال الأعمال من خلال الجمع بين عدد من عناصر الراحة الأساسية للمسافرين ضمن اقتراح واحد محسّن يجعل رحلات رجال الأعمال أكثر جدوى.

المزايا التي توفرها باقة نجاح الأعمال

  • إقامة لشخص بالغ
  • وجبة إفطار لشخص بالغ
  • خدمات غسيل لقطعتي ملابس مقابل كل إقامة
  • خدمة إنترنت سريعة
  • توفير مشروبات وطعام في كل إقامة

 

وستكون حملة الباقة متاحة في كافة فنادق إنتركونتيننتال المشاركة في آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا. يمكنكم حجز إقامتكم في الفترة من 1 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2016. كما يمكنكم أن تحظوا بهذا العرض بالحجز المباشر عبر الموقع الإلكتروني  ihg.com/hotelpackages أو بالاتصال على الرقم المجاني 800 8 971 465.*

ووفقاً لتقرير صادر عن مجلس السفر والسياحة العالمي لعام 2015، فإنه من المتوقع أن يشهد الإنفاق على شركات السفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية نمواً بنحو 4.3% ليصل الى 128 مليار ريال بحلول عام 2020. وباعتبارها من أكبر الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط، فإن الحركة التجارية في قطاع السفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية تعتبر الأكبر مقارنة مع الدول المجاورة في المنطقة. بالإضافة الى ذلك، هناك ارتفاع كبير في عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمملكة، والتي تمثل حاليًا 90% من مجموع الشركات، وفقا للغرفة التجارية الصناعية بجدة. وهذا بدوره أسهم في تدفق حركة القادمين من رجال الأعمال الاقليميين والعالميين إلى مدن المملكة الرئيسة، والذين يبحثون دائمًا عن وسائل الراحة المثالية التجارية التي تلبي احتياجاتهم.

 

 

وفي هذا الصدد، قال نيك بارتون، رئيس الشؤون التجارية في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد قمنا بتصميم باقة نجاح الأعمال بعد إجرائنا تحليلاً وافياً لاحتياجات المسافرين من رجال الأعمال بهدف مساعدتهم على الحصول على أفضل إقامة. لقد أخذنا بعين الاعتبار أن تكون مزايا هذه الباقة متكاملة بما يضمن توفير سبل الراحة لضيوفنا الذين يشكلون نسبة كبيرة من قاعدة عملائنا في كافة المنشآت الفندقية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم.”

تشمل قائمة العلامات الفندقية التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المشاركة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا كل من فنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن وفنادق هوليداي إن إكسبريس. كما تعتبر المجموعة علامة ضيافة عالمية مفضلة لمسافري الأعمال والترفيه، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 5,000 فندقاً في العالم، ولديها أكثر من 1400  فندق قيد الإنشاء.**

 

لمزيد من المعلومات حول باقة نجاح الأعمال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.  ihg.com/hotelpackages .

*تطبق الشروط والأحكام

**الأرقام كما نشرت بتاريخ 30 يونيو 2016

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …